حوريه...

حوريه... @horyh_30

عضوة فعالة

بما اننا خوات في هذا المنتدي نوروني تاخذون اجر

الملتقى العام

انا انسانه عاديه جدا حبيت اتكلم معاكم بما اننا اخوات في هذا المنتدي فعلا انا محتاره بين القنوات والشيوخ الافاضل يحذرون من الفتن اذا انا ماني لاقيه الاكل كل تفكيري كيف اخلص اليوم وابدا يوم ثاني:time: انتهت كل حياتي واتوقفت علي لقمه العيش ناهيك عن عيالي الي كبرو ويشوفون غيرهم ويطلبون ’عن المرضانين الي حتي مستشفيات الحكومه مافي امل منها لانها تحكمها الواصطات ’ولدي كبر في ضل الانفتاح بزوجه ككككييييف وهو منغير وضيفه ولو فيه قسم بالله ماتكفيه مواصلات :06:’بنتي قاعده عندي بعد التخرج لازواج ولاوضيفه اوتتوضف وضائف استعباد لايحق لها الاعتراض’ بيت لي يخفف علي مصاريف الايجار يعتبر مثل حكايه جنيه سندريلاومن بين هاذي الهموم هناك هم اني احافض علي اولادي من الارهابيين الذين يستغلون الشباب اوالحراميه والنصابين ’ كيف نطلب حقوقنا من غير مايستغلنا اعداء بلدنا ليه بلدنا ماتعطينا ابسط حقوقنا حتي لايستغلنا الغير لاننا محنا عارفين ايش انسوي’ واعقل واحد فينا مايعرف يرد علي الشباب حتي يقنعه بالقناعه وكلكم عارفين القنوات المجيره :27:ارجو منكم السماح بس فعلا محتاره
14
610

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوووووريه
حوووووريه
لا اله الا الله
زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
الله يفرج همك ويوسع رزقك يا اختي
فدوى الجبل
فدوى الجبل
انتِ من وين اختي ؟؟

وزوجك وينه ؟؟؟

وغريبة ماانتي لاقيه تاكلين ..وعندك نت ؟؟؟
امواج الامس
امواج الامس
الله يرزقك ويفرج همك
حوريه...
حوريه...
مشكورين خواتي الله يجزاكم خير الواضح اني ماعرفت اوصلكم فكرتي انا لم اقصد الشكوي. اسفه علي ازعاجكم