ام رااااااكان
ما ادري بس 4 ما شاء الله مو مالين عينه شوفي اذا عني لو حصل لي مثلك قبل لا يدخل الصغير المدرسه ما أفكر وشوفي ياقلبي انا اقولك هذا الكلام وانا صار لي 5سنوات ونصف وربي ما رزقنا الله يكتب لنا الي فيه الخير وما أفكر أجيبهم على بعض ولنفسك عليك حق انتي لا تدخلي معاه بنقاشات استبعدي الكلام في الموضوع خلي هذه السنه تعدي واذا تكلم قولي الله يكتب الي فيه الخير وكل شوي أجلي لحد ما تعدي السنه الي بعدها لكن انتبهي لا يحس انك متعمده عشان ما يحلف عليك ليش خايف عليك من التعب ع قوله اذا كبرتي ومو خائف عليك من تعب الحمل والولاده والتربيييييييييه وأه من التربيه هذا الزمن أصعب ملييون مره من قبل الله يعين عليها الرجااال يبغالهم سيااااااسه العبيها معاه صح لصالحك انتي ترى بكره بيقول مليييييت من البيت من اطفالك بتزوج عشان ارتاح والاقي بيت بدون ازعاااج اه اه اه بس من بعض الرجال
ما ادري بس 4 ما شاء الله مو مالين عينه شوفي اذا عني لو حصل لي مثلك قبل لا يدخل الصغير المدرسه ما...
كلامك عين العقل الله يسر امرك ويرزقك الخلفه الصالحه
ام رااااااكان
أستغفر الله ماأدري كيف يفكرون هالرجاجيل , لأنهم مايحسون باللي تحس به الحرمه ويكفي ألم الولاده > مع إني ماجربته :) أنانيين مايهمهم إلا نفسهم , ماأقول إلأ الله يسخره لك وأدعي ربك وتصدقي .
أستغفر الله ماأدري كيف يفكرون هالرجاجيل , لأنهم مايحسون باللي تحس به الحرمه ويكفي ألم الولاده...
مشكوره حبيبتي واسعدني مرورك
ام رااااااكان
سبحان الله عكس زوجي لي احدى عشر سنه متزوجه وعندي بنتين الصغيره عمرها خمس سنوات وعشره شهور ونفسي احمل وهو ما يبغى يقول أنا مرتاح لانهم كبار ونا نفسي بولد الله ييسر لي بولد. وانتي الله يعينك. لأني والله حاسه فيك حبل وولاده وتربيه متى راح تهتمي بنفسك وبزوجك.
سبحان الله عكس زوجي لي احدى عشر سنه متزوجه وعندي بنتين الصغيره عمرها خمس سنوات وعشره شهور ونفسي...
مشاء الله تبارك الله الله يسعد كم ومشكوره حبيبتي على مرورك
ام رااااااكان
استخيري ربك قبل ماتستخيري الناس الناس ارائها متناقضه بس اعملي استخاره واذا ربنا رايد للحمل دا حيصير
استخيري ربك قبل ماتستخيري الناس الناس ارائها متناقضه بس اعملي استخاره واذا ربنا رايد للحمل...
مشكوره حبيبتي الله يجزاك خير
ام رااااااكان
امممممممممم والله ماادري بس يااختي فكيه واستخدمي من وراه مانع بدون مايدري او خلاص حققي رغبته وجيبيله نونو والله يكتب لك اللي فيه خير
امممممممممم والله ماادري بس يااختي فكيه واستخدمي من وراه مانع بدون مايدري او خلاص حققي رغبته...
مشكوره حبيبتي اسعدني مرورك