استفسار عاجل لبنات جده ساعدوني بليز وارجو المشرفات م يحذفونه يوم واحد بس

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ي حوائيات انا متابعه للقسم ذا واحس فيه تفاعل عشان كذا كتبت استفساري هنا ممكن تتدلوني ع دكتوره شاطره بتأخر الحمل بجده لان بعد بكره بروح ومن هم الدكتتورات الموجودات بسليمان فقيه ومن جربت الممرخه ام يوسف سالعدووني بليز متأخره فالحمل والحمدلله ولكم دعوه في ظهر الغيب لاتتاخرو😢 عليا بالرد الاحد او الاثنين بروح ان شاءالله
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم تميم وسلطان
أم تميم وسلطان
الله يرزقج بالذريه الصالحه يارب عاجلا غير اجلا ماعندي علم اختي لاني مب من السعوديه
العطش قتال
العطش قتال
الله يرزقك بالذريه الصالحه انا ما اعرف بصراحه بس حبيت اقولك جربي فوزيه القيسي تعالج بالعسل والله من كثر التجارب اللي تعرضها ف التوبيك حقها والحاله اتشجعت اخذ من عندها تعالج كل المشاكل باذن الله طبعا وبعد امره احسن من الدكاتره وكلامهم وتعب المواعيد وربي يكتبلك اللي فيه الخير بالنسبه للطبيبات روحي وسوي الفحوصات وكل شي وربي يدلك على دكتوره كويسه والبنات يفيدونك ان شاءالله
صدفة عمر
صدفة عمر
سليمان فَقِيه في دكاترة
نايف و مجدي الشيخ
مجدي طبعا هو الأفضل في مستشفى سليمان فَقِيه
وكلهم أسباب وربي اذا أراد يعطي راح يعطي سبحان الله
ام يوسف أنا كمان جربتها ممتازة وعندها ذمة
قبل ما تمرخك تسألك أسألك وتشوف الرحم عندك مائل او نازل او مرتفع
بس سوالف تكيسات وضعف تبويض تقول لك روحي لدكتورة وما تعطي شيء تقول لك استمري انت وزوجك ع عسل وحبة بركة وكل تمريخة تذكرك بالعسل وحبة البركة
صدفة عمر
صدفة عمر
سليمان فَقِيه في دكاترة نايف و مجدي الشيخ مجدي طبعا هو الأفضل في مستشفى سليمان فَقِيه وكلهم أسباب وربي اذا أراد يعطي راح يعطي سبحان الله ام يوسف أنا كمان جربتها ممتازة وعندها ذمة قبل ما تمرخك تسألك أسألك وتشوف الرحم عندك مائل او نازل او مرتفع بس سوالف تكيسات وضعف تبويض تقول لك روحي لدكتورة وما تعطي شيء تقول لك استمري انت وزوجك ع عسل وحبة بركة وكل تمريخة تذكرك بالعسل وحبة البركة
سليمان فَقِيه في دكاترة نايف و مجدي الشيخ مجدي طبعا هو الأفضل في مستشفى سليمان فَقِيه وكلهم...
اذا تبغي دكتورة فيه دكتورة هاله البرديسي في عيادات تالا بعد سوق سلطان مول
وتسوي لك العملية بمستشفى سليمان فَقِيه
الأموورة لموووره12
طيب كيف اتواصل مع فوزيه القيسي والله يسعدكم ويجزاكم خير كل من رد😙