قصتي مع ال20 كيلو والجسم المشدووووووووود

علاج السمنة والنحافة

بصراحه انا اكتب تجربتي كل ماشفت احد فحاجه لها بس ما أعرف ليش محد يتجاوب معايه سواء فشات تلفزيون او

منتديات وكأني اقول كلام خرافي مع ان كل كلمه اقولها اقسم بالله انها صدق000 :angry2: يمكن لأني كنت أختصر

القصه بس اليوم فاضيه احكي000

وهذي قصتي بدون اختصار:

اتزوجت وكان وزني 49 وطولي 152 تقريبآ مناسب لطولي وشكل جسمي حلوووووو ماشاء الله بدأت المشكله بعد

ماحملت بطفلي الأول وبدأ وزني يزيد ويزيد ويزيد ويزيد بسم الله عليه لمن صرت قبل الولاد 75 وبعد مانزل ولدي صار

70 والمشكله ثااااااابت لا طلوع ولا نزول لمدة ثلاث سنوات ولا عمري فكرت فالريجيمات لأني زيكم احب السرعه

واللي اسمعه ان الريجيم يطول ويسبب ترهلات :06:

المهم بالصدفه مريت على بنات عمي وهم يوزنون وألا يخلوني اوزن وشفت وزني 69 وكم جرام يعني نازل اقل من

كيلو وبس قلت اتحرك هالوزن انا وراه وفهذيك الفتره وحده من بنات عمي نحفت مره عشان اشترت جهاز السير

الكهربائي وعلطول رحت اشتري وبصراحه استمريت عليه اسبوعين وطفشت :7_5_127: لأني ماقدرت التزم زيها

لأني أكره الألتزام بنظام معين >>>ساعه فاليوم >>>غصب استحمام بعده>>>وفوق هذا نزول وزن بشكل بطيء00

ومن بعدها ابحرت فعالم النت ومن موقع لموقع ومن منتدى لمنتدى ماعندي غير رجيييييييييم سريع او اسرع رجيم

فريت قوقل شرق وغرب شمال وجنوب وحصلت وحده تمدح فجهاز اسمه LPG نحفها بدون ريجيم وشد جسمها وهاتك

ياقوقل بحث عن اللي جربوه واللي تضررو منه واللي مافادهم000

آآآآآآآآآسفه :eek: قبل مااحصل هاللي تمدح جابلي زوجي جريدة الوسيطه حقت الشرقيه وكان فيه اعلان لذا الجهاز وبعدين

بحثت عنه لأتأكد من صحة الأعلان وبعد ما شفت الأغلبيه يمدحونه اتحمست لأنه كمان بدون ريجيم بيفيدك

المهم رحت المركز وقابلتني الأخصائيه مو دكتوره بس متخصصه فالتخسيس وقالتلي كم احتاج جلسه من الLPG

وكم جلسه للأستفاده الأكثر من ثلاث اجهزه ثانيه معاه بس تروه وحده كافي وواجهتني مشكلة السعر لأن الكورس

كامل ب4000 ريال بس طلعت اللبنانيه بنت اجاويد وقبلت اعطيها المبلغ اقساط موزعه على هالثلاثه شهور وبدأ

مشواري معاها يوم ويوم لأ بس الأنسان بطبعه طماع فأخترت اقسى ريجيم وعملته معاه عشان اي وزن ينزل يكونون

يشدولي وما أخاف من قسوة الريجيم يسببلي ترهلات>>>>> يعنني بأستغلهم :p

مع ان الأخصائيه اعطتني نظام غذائي بس ماعجبني فيه أكل كثير

المهم تقريبآ من سابع جلسه لاحظت ملابسي صارت واسعه وشوي شوي لمن قربت أخلص والله العظيم صارت

التنوره تطيح وصرت اشتري مقاسات اصغر وأصغر وما خلصت ألا وكانت النتيجه :32:

:icon28:

أقسم بالله العظيم كنت ألبس XXL وصرت ألبس S وبعض السمولات كمان واسعه ووزني 50 واللي فرحني اكثر اني

هذي الفتره كنت مسافره للشرقيه وأهلي فجده يعني غبت عنهم وأنا فيييييييييييييل وجيتهم وأنا غزاااااااااال وكل

من شافني قام يسألني حتى اللي مايعرفوني غير بالشكل كانوا يسألون معارفي لأنه بجد تغييييييييير غير الريجيم

جهه تنحف00 وجهه لأ00 وجهه تترهل واحيان الوزن ينزل وأحيان لأ وغيييييييره من مشاكل الريجيم اللي اكثركم يعرفها0

وأبشركم بعد هذا التعب أنا حامل :024: وبقيلي شهرين وأولد بس جلست سنه فرحانه برشاقتي وأشتريت كل انواع

البناطيل والحين دايخه على ملابس الحمل الله يعين 000

على فكره فحملي هذا جسمي أهون بكثييييييييييير من حملي الأول تقريبآ ماكبر غير بطني عكس أول كل شي كبر

حتى وجهي وكمان هذي المعلومه قريتها من وحده انه بعد الجهاز حملت وجسمها صار أهون من حملها اللي قبل000

أتمنى زي ماأنا استفدت من تجارب الأخوات تستفيدون من تجربتي000

وأي استفسار أنا حاااااااااضره00:39:

لحظه مو معناته أذا وحده مافادها يعني اني كذابه او هو ماله فايده لااااااااااا لأني زي ماقلتلكم قبل

ماأسويه سويت بحث بالنت وفيه اللي مدح وفيه اللي ذم بس كان المدح للأغلبيه عشان كذا تحمست وكمان اغلب

اللي اعترضوا كان عشان الأسعار000

آآآآآآآآآآآسفه طولت عليكم ووالله تعبت أنا وكرشتي بس عشان افيدكم لأن هذا أثقل قسم فالمنتدى فخفت ينهدم

عليكم خخخخخخخخخخ >>>امزح لحد يزعل
:D

وتقبلوا تحيااااااااااااااااااااااااتي 000
138
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سهاد2000
سهاد2000
آسفه لي ساعه ازبط فالأسطر ومدري اشبها اتخربطت المهم المعلومه
أسيرة زوجي
أسيرة زوجي
مبروك حبوبة وان شاء الله تجيبين البيبي بالسلامه يارب
شوقي للفجر
شوقي للفجر
يعطيك العافيه.......والله يتمم عليك و يقومك بالسلامه.
هناااادي
هناااادي
الله يسعدك بسئلك من تجربتك هل هو مؤلم او يسبب اي حساسيه بالجسم او حروق
معليش ودي تخبرينا كل شي
المتواضعه
المتواضعه
ماشاءالله لا اله الا الله ما قصرتي

الله يتمم حملك على خير وتجيبي نونو سليم معافى وتقومي بالسلامه

الله يعطيك العافيه