ثم ماذا...
ثم ماذا...
هلا ام فيصل الحاله ملازمتني من ثلاث شهور اذا اكلت يجي الم يضغط علي قلبي والم تحت القلب واذا شربت مويه بعد قولون هذا؟
صراحه اشك
اتبول كثير ..لكن البراز مو دايما احيانا تكون عندي رغبه في التبرز وارتاح احيانا والاسهال أحيانا...
ايوه البراز اغلب شي مش متماسك ..لونه طبيعي احس
عندي خفقان وعندي توتر وحاله نفسيه سيئه وسواس الموت..عندي بروده في الاطراف..خوف قبل النوم اني انام مااصحي..ايه فعلا الاكل اللي اكله مااستفيد منه انا نحيفه جدا وشهيتي حاليا مو مسدوده بس احيانا مااشتهي اكل
الله يحرم وجهكك عن النار مثل مارديتي علي ويرفع قدرك في الجنه
ام فيصلff
ام فيصلff
هلا اختي شوفي بقولك العلاج باذن الله حيساعدك كثير اولا هذا قولون عصبي وهذي اعراضه تخليك في عالم ثاني لدرجه تحسين انك مجنونه واحيانا تخافين من الموت واحيانا تتمنين الموت لان اعراضه متعبه رغم اعراضه الكثيره المتعبه الا ان علاجه سهل لاكن يحتاج لصبر اول شيء ابتعدي عن العصيرات المعلبه نهاءي لانها تزود الالم في المعده والقلب والعصيرات الي تشربينها طازجه هيه عصير رمان عصير تفاح عصير جزر عصير فراوله او جوافه ابتعدي عن العنب وعصير البرتقال واي شيء حار زي البرتقال والعنب هذي تخلي الحاله تشتد عندك وتزود رغبتك فالبراز وتخليك متوتره كثير لانها تحرك الامعاء انتي جسمك نحيف وضعيفه جدا  فاي شيء حار مثل فلفل شطه فواكه وخضار مسهله حتزيد الامر سوء لاني نحيفه انا كمان زيك بالنسبه للخضار احسن شيء بطاطس وجزر والفواكه الموز والجوافه التفاح الفراوله الكرز ابتعدي عن المشمش والخوخ حاولي تكثرين الوجبات وتكون كميتها قليله الدهون ابتعدي عنها نهاءي اكلك مايكون فيه ولا نقطه دسم لان الدسم عدوك اللدود وثقي بكلامي انا اقولك لان حالنك مثل حالتي ابتعدي عن الشوكلاته او اشتري الي فالصيدليه مافيها دهون العلاج الي حيريحك سهل وحيخليك باذن الله افضل  هوه تجيبين بابونج وسنوت ويانسون وكمون بكميات متساويه وتطحنينها وحطيها في برطمان تغلين كاسه مويه وتحطين عليها ملعقه من هالاعشاب وتخلينها ربع ساعه مغطاه وبعدين تشربينها عالريق وقبل الغدا وقبل العشا هذي حتخليك غير هاديه نوعا ما تبعد التوتر تعالج اي ميكروبات في الامعاء والمعده والحلق تطرد الغازات بالنسبه للعلاج من الصيدليه اذا عندك رغبه فالتبرز متعبه ومقرفه وحركه الامعاء تحسينها كثيره حتى لو ماتبرزتي بس يجيك شعور برغبه لدخول الحمام سواء بول او براز الدواء اسمه اموديم هذا يقلل حركه الامعاء الكثيره والبراز حيخليه اقل ومتماسك ويقلل البول الكثير اشتري منه وحترتاحين له كثير خذي حبه بس فاليوم  وافضل بيوم بعد يوم اتسمعي قران كثير حطي في اذانك السماعات واتسمعي حتلاقين استرخاء وهدوء تام في جسمك الحاله النفسيه بسبب القولون لان القولون فيه اكبر كميه اعصاب حساسه الاكل الغير صحي والتوتر والعصبيه يزيد الامر سوء واي  سؤال عندك  انا مستعده اجاوبك عليه 
انا الحزن العميق
ام فيصل 
سساعديني صصار لي اسبوعين وانا من حبوب لحبوب 

اول ششي كنت احس شي على كبدي واخذت يومين وبعدها بديت استفرغ ويجي معي اسهال اول مااكل يجي معي اسهال ورحت واعطتني علاج ولا راح وبعدها اعطتني علاج غيره 
وبعدين رحت وسويت تحليل طلع عندي التهاب بالبول والتهاب بالامعاء واعطاني الدكتور علاج ولا استفدت منه طول هالفتره اروح الحمام البراز الله يكرمك شبه سايل ومتقطعه ولونه يميل للبني الغامق او الاسود واحس بحرقه وهو ينزل والبول لونه بني يمكن من الادويه وكببببدي احس بغثيييان فضييييييع واحس برجع مع ان اكلي وربي زبادي وخيار وبطاطس مسلوق صار لي اسبوعين عليه تعععععععببببت وربي تعبببت 
ضي الهدى
ضي الهدى
ام فيصل  سساعديني صصار لي اسبوعين وانا من حبوب لحبوب  اول ششي كنت احس شي على كبدي واخذت يومين وبعدها بديت استفرغ ويجي معي اسهال اول مااكل يجي معي اسهال ورحت واعطتني علاج ولا راح وبعدها اعطتني علاج غيره  وبعدين رحت وسويت تحليل طلع عندي التهاب بالبول والتهاب بالامعاء واعطاني الدكتور علاج ولا استفدت منه طول هالفتره اروح الحمام البراز الله يكرمك شبه سايل ومتقطعه ولونه يميل للبني الغامق او الاسود واحس بحرقه وهو ينزل والبول لونه بني يمكن من الادويه وكببببدي احس بغثيييان فضييييييع واحس برجع مع ان اكلي وربي زبادي وخيار وبطاطس مسلوق صار لي اسبوعين عليه تعععععععببببت وربي تعبببت 
ام فيصل  سساعديني صصار لي اسبوعين وانا من حبوب لحبوب  اول ششي كنت احس شي على كبدي واخذت يومين...
كلي على الريق عنب لأكن مؤ حامض حالي وكلي برشومي يوقف الاسهال ثلاثة ايام على الريق
شوفوا الموضوع هذا عن القولون
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3054768
علاج الشيخ الحواشي للقولون
شوفوها في ملفي
مهم تاكلي اكل فيه بوتاسيوم عشان القلق والأكتاب
حبوب الخميره تعالج التهاب القولون خلال ثلاثة ايام ***** الله
وزيت السمك أيضاً
والف سلامه عليك
ام فيصلff
ام فيصلff
اختي انا الحزن العميق شفتي الوصفه الي كتبتها للاخت ثم ماذا استخدميها زي ماكتبتها هذي الوصفه لكل شيء فالقولون سواء القولون العصبي او التهاب القولون او القولون التقرحي القولون يبدا بالعصبي واذا اهمل يصير التهاب بالقولون وبعدها يصير اذا اهمل قولون تقرحي الوصفه هي بابونج ويانسون وسنتوت وكمون وقرنفل بكميات متساويه واطحنيها وضعيها في برطمان  واستخدميها 3 مرات قبل الاكل عالريق وقبل الغدا وقبل العشا تغلين كاسه مويه وتحكين عليها ملعقه من الاعشاب ربع ساعه وتشربيها وانتضري ربع ساعه وبعده كلي  البابونج يهدي القولون ويعالج اي التهاب سواء فالحلق او المعده او الامعاء او الجهاز البولى والسنوات واليانسون يطهر الامعاء من اي ميكروبات وكمان يطهر الحلق والجهاز البولي والكمون يطرد الغازات والقرنفل حيوقف الاستفراغ والاسهال ضروري تعملي الخلطه ثانيا ابتعدي عن الدهون والمشروبات الغازيه واكلك ماينفع بس تعتمدين على الخيار والبطاطس المسلوقه لازم اشياء كثيره ناكلينها وتنوعين فالاكل لان مناعتك كذا حتضعف عندك المستكى ضروري تاخذينه وتبلعين منه 3 مرات فاليوم المستكى يوقف الاسهال والاستفراغ ويعالج اي شيء ملتهب عندك و العصيرات اشربي عصير رمان ضروري وعصير جزر وعصير تفاح شكلي كل يوم حاجه اشربي شاي نعناع طبعا تقدرين تعملين ايدام متكون من جزر وبطاطس وقرنبيط بس من غير زيت بس شوي طماط وبصل ودجاج منزوع الجلد الباميه والملوخيه والعنب وعصير البرتقال ابتعدي عنه اخلطي شوي نشا في مويه دافيه واشربيه هذا يساعد يوقف الاسهال العلاج السحري الي حتشوفينه يساعدك كثير وحتحسين بفرق الرجله كليها طازجه كل يوم و3 مرات فاليوم كلي رز مسلوق وحطي عليه شوي دجاج وجزر وطماط وشوي بصل بس لاتكثرين بصل بس عشان لاتطفشين من المسلوق  الحليب ومشتقاته ابتعدي عنها  عتدك الفراوله تعطيك مناعه بالنسبه للادويه استخدمي شراب كابتين واستخدمي حبوب اموديوم بيساعد على تماسك الامعاء  ويقلل من الاسهال والكابتين يعالج القولون الملتهب ويخلي حجم البراز متماسك وقليل فيه كمان حبوب توقف الاستفراغ بس نسيت اسمها فالصبدليه اطلبيها وحيعطيك واستخدمي علاج الدكتور الي وصفه لك  بالاضافه الى ماقلت لك هذي كلها مع بعض يوميا الي قلت لك عليها وكمان من راي انك تروحين تاخذين مغذي مع مضاد مع الي يوقف الاستفراغ فالعضل كل اسبوع مرتين او مره  والله يعطي نتايج سريعه وحتحسين بفرق يعني تروحين لدكتوره تقولين لها ابغى مغذي  وحطي معاه فلاجيل مطهر الامعاء ومضاد والي يوقف الاستفراغ انتي مادام حالتك بهالشكل لازم تعملين كل شيء مع بعض عشان تساعدين نفسك فالشفاء بسرعه  والله يشفيك شفاء لا يغادر سقما