ph.mooona
ph.mooona
شوفي انا ماندمت اني سويته بس مقهوره ع الغلا انا قبل اسويه كنت نادرا البس قصير لاني شايله هم الشعر اللي في رجلي بذات اني رجولي كانت مشعره والحين صرت اللبس طبعن في البيت لزوجي حتى زوجي لحظ
شوفي انا ماندمت اني سويته بس مقهوره ع الغلا انا قبل اسويه كنت نادرا البس قصير لاني شايله هم...
مشكورين الله يسعدكم

ماحبيت اطلع مندون ماشكركم
حربيه ودق التحيه
مشكورين الله يسعدكم ماحبيت اطلع مندون ماشكركم
مشكورين الله يسعدكم ماحبيت اطلع مندون ماشكركم
شوفي ياقلبي الليزر مو خساره ابد الحمدللله

انا سويت الان لي ثلاث جلسات الجسم كامل بدون ظهر وبطن

اول مشعره حيل الحين الشعر خف بنسبه 70 بالميه يقولون اكثر عدد للجلسات ثمانيه

بس ترا الاجسام تختلف خواتي بين معهم وحده من اول جلسه خف الشعر مرررره
والثانيه ثلاث جلسات والحمدللله نفع معها

انا كان ضابط معي بس ارتفع عندي هرمون الحليب وخرب كل شي ووقفت جلسات وعالجته وسويت جلسه والحمد للله الان لي ثالث جلسه وابستمر عليه

بعدين لاتسوين كل شهر ونص سوي كل ماطلع الشعر. ان يطلع بعد شهرين او ثلاث واروح اسوي

وخلي الدكتوره ترف لك درجه الحراره وتجرب عليك اذا تحملتيها تكمل على جسمك كله

ولاتحسفين على فلوسك اذا ماراحت بليزر بتروح علىالخلاقين خخخخخ
ph.mooona
ph.mooona
شوفي ياقلبي الليزر مو خساره ابد الحمدللله انا سويت الان لي ثلاث جلسات الجسم كامل بدون ظهر وبطن اول مشعره حيل الحين الشعر خف بنسبه 70 بالميه يقولون اكثر عدد للجلسات ثمانيه بس ترا الاجسام تختلف خواتي بين معهم وحده من اول جلسه خف الشعر مرررره والثانيه ثلاث جلسات والحمدللله نفع معها انا كان ضابط معي بس ارتفع عندي هرمون الحليب وخرب كل شي ووقفت جلسات وعالجته وسويت جلسه والحمد للله الان لي ثالث جلسه وابستمر عليه بعدين لاتسوين كل شهر ونص سوي كل ماطلع الشعر. ان يطلع بعد شهرين او ثلاث واروح اسوي وخلي الدكتوره ترف لك درجه الحراره وتجرب عليك اذا تحملتيها تكمل على جسمك كله ولاتحسفين على فلوسك اذا ماراحت بليزر بتروح علىالخلاقين خخخخخ
شوفي ياقلبي الليزر مو خساره ابد الحمدللله انا سويت الان لي ثلاث جلسات الجسم كامل بدون ظهر...
كلامك ريحني كثير
صادقه فعلن احنا الحريم فلوسنا راحت في الملابس
بيلسان أم لسان
لاتندمي حتى انا زيك مجمعه فلوس حافز عشان اسوي ليزر لجسمي ووجهي كلو كلو بس ربي اراد وحملت الحمد لله على النعمه وبااذن الله بعد الولاده ناويه وبقوه
شوفي افضل جهاز للجسم اسم جنتل ليزر {{ افضل شي موجود بسوق حاليا
وكمان في مناطق يكون تاثير الليزر عليها بطي زي البكني ممكن يحتاج لوحدو الى 13 جلسه {{ بس مو معاناتو الجسم كلو يحتاج العدد دا ممكن تخلصي جسمك بس منطقه البكيني لازال يطلع فيها شعر فاتكملي عليها لوحدها
واسرع منطقتين الابط واليدين واصحك تنتنفي الشعر علاطول خليكي حلاقه
ولاتندمي ولا على ريال تدفعي في جمالك او بشرتك علاج ليزر اسنان لانو دي الاشياء مراا تجمل وربي انو الدفع فيها افضل من الدفع في الملابس والميكب والخرابيط
والفلوس رايحه رايحه تروح في شي يستاهل افضل مو انو تروح في الهوا
بنت جدة 2014
بنت جدة 2014
لا تندمي على الليزر ،،،،،، بس الليزر أنواع كثيرة. كل بشرة. لديها نوع ،،،،،،،

وثاني شئ ممكن يسولك درجة خفيفة ما تستفيدي. وعالية. يحرقوكي

دوري على احد معروف. ومجرب عشان ما تخسري فلوسك. ولا تخسري. بشرتك.

انا بعد ما سويت. ،،،،، ندمت على الأيام اللي ما كنت مسويا. فيها ليزر