فجراليوسف
فجراليوسف
الخيانه صعب الواحد ينساها ليش يخون دامه متزوج حبيبتي اجلسي معاه وشوفي الي ناقصه والي يبيه منك يمكن فاقد شي لقاه براانصحك لاتهدمين بيتك وخصوصا اذاعندك اطفال والله لوتقولين عندي اهلي واخواني فالزمن هذا ما ينفعونك بقرش ادعيله ان الله يهديه ويسخره لبيته وللك ولعيالك وانا بدعي عسى الله يفرج همك ويشوفك اجمل النساء فعينه لاتنسيني من الدعاء ان الله يفك ضيقتي
حبيبت زوجي888
حبيبت زوجي888
السلام عليكم .. لكِ بدايتاً كل الشكر .. بتكلم مع اني لسه بنت بس هذي وجهه نظري وان شاء الله تكون صائبه .. :) غاليتي .. مهما كانت حياتي مليئه بالمصاعب والمشاكل بيتي مستحيل اتركه مهما واجهت من مصاعب حتى لو كان زوجي خائن.. بتقولون كرامه وماكرامه .. كرامتي بحفظها بس بطريقتي .. بجلس في بيتي و راح اقوم بكل وجباتي .. بس .. من غير ان كلام بينا .. بخلي حياتي صمت معاه بس طبعاً مو فجه راح اعطيه خبر .. راح اخبره اني عارفه بكل تصرفاته واني مو راضيه عنها وانا شاريته واحبه وصعب اتخلى عنه .. بقوله هالفتره اعتبرها فترت تفكير لي ولك .. انا راح ابقى في بيتي بس حياتي معك بتوقف لـ ايام .. ابيك بعد هالفتره تعطيني خبر انت راح توقف هالتصرفات ولالا .. الحين مابيه يرد علي .. ابيه يرد بعد تفكير وبخبره اني انا بنت جاني مع الباب وماعرفني الا بطريقه شرعيه ومستحيل تكون مشاعري معاه كاذبه.. اهي عرفها من الشباك بنت مرخصه نفسها لـ رجال ماتعرفه .. انت اختار يا انا ياتصرفاتك .. لك هالفتره وبعدها ابي قرارك .. وهالقرار اعتبره مصيري وراح يفرقنا .. طبعا اكيد الرجال راح يختارني لانه مايبي يخرب بيته .. بقوله شروطي رقمك يتغير وتوعدي وعد رجال عند ربك انك ماتخوني بيوم .. وانا راح احلفك بربك الي مالي الا هو ثم انت انك ماترجع للي تسويه .. وبهالفتره راح املي حياته راح اكون انا والوحيده الي متملكته .. الرجال يبي الي تدلعه وترفعه فوق راسها .. وبـس .. وان شاء الله يكون رائيي صائب ..:) الله يوفقكم جميعاً ويصخر رجالكم لكم وياجعلهم مايشوفون غيركم ..
السلام عليكم .. لكِ بدايتاً كل الشكر .. بتكلم مع اني لسه بنت بس هذي وجهه نظري وان شاء الله...
كلامك حلو بس انت تقولين كذا لانك ما جربتي باقي
ترى الزوج اذا خانك ترى تعتبرين من الماضي المرير لانه يقعد ضميره يانبه ليش سوى كذا ليش اغضب ربه قبل ولكن ان شاء الله ما تجربينها ابد يارب
حبيبت زوجي888
حبيبت زوجي888
الخيانه صعب الواحد ينساها ليش يخون دامه متزوج حبيبتي اجلسي معاه وشوفي الي ناقصه والي يبيه منك يمكن فاقد شي لقاه براانصحك لاتهدمين بيتك وخصوصا اذاعندك اطفال والله لوتقولين عندي اهلي واخواني فالزمن هذا ما ينفعونك بقرش ادعيله ان الله يهديه ويسخره لبيته وللك ولعيالك وانا بدعي عسى الله يفرج همك ويشوفك اجمل النساء فعينه لاتنسيني من الدعاء ان الله يفك ضيقتي
الخيانه صعب الواحد ينساها ليش يخون دامه متزوج حبيبتي اجلسي معاه وشوفي الي ناقصه والي يبيه منك...
اسال الله العضيم رب العرش العضيم ان يسخر لك الخير حيث كان يارب والله اني محتاجه الدعاء لكن ما اطلب شي من احد اطلب من الخالق سبحانه الله يجزاك كل خير
بس عادي ادعي اذا برضى نفس موفقه هههههههههههههههههههههههههه
حبيبت زوجي888
حبيبت زوجي888
ياختي انا نفس حالتك دايم يجين وملابسه الداخليه رطبه ماخليت شي واجهته وهجرته ودلعته والنتيجه وحده اخرتها اليوم واجهته صارخ وراح ينام
ياختي انا نفس حالتك دايم يجين وملابسه الداخليه رطبه ماخليت شي واجهته وهجرته ودلعته والنتيجه وحده...
اصبري وصابري مثواك الجنه باذن الخالق سبحانه والله اني في شي ما يعلم فيه الا الله سبحانه وارجو من الله ان يفرج همي وهمك
حبيبت زوجي888
حبيبت زوجي888
ما في مثل الصراحة والمناقشة بالموضوع بهدوء مع حزم وشدة ومتابعة مستمرة .. وتذكير بأنه مراقب من الله سبحانه وتعالى وأنه محاسب على كل عمل ... المفروض الوحده ما تستهين بموضوع الخيانه ..
ما في مثل الصراحة والمناقشة بالموضوع بهدوء مع حزم وشدة ومتابعة مستمرة .. وتذكير بأنه مراقب من...
ربي كريم مع عباده
شكرا لك