جورجيو
جورجيو
يابنات ترى الكمام يخدر الألم شوي

أنا ماكنت أحبه ..لأني ماظنيت ان له فايده أثاريه يخدر بس لازم تستنشقين بقووووووووه

بالنسبه للحقنه الشرجيه هذي لازم بكل المستشفيات عشان تفرغ بطنك ..أنتي حتى مثانتك وقت الولاده لازم تكون فاضيه ...عشان كذا حتى لو عطشتي أثناء الولاده لاتشربين مويه بس بللي شفايفك ..لأنك راح تتوهقين بتحسين كأن مثانتك مليانه ولا راح يخلونك تروحين الحمام خاصة اذا انتي قريبه تولدين بيقولون لك سويها في القيصريه ..<<< مشكله هنا
والزوج يدخل معك اذا بدري عليك اما اذا قربتي مايدخلونه << شتبين فيه ..ربك معك
وأول ماتدخلين أطلبي توحيده واذا مارضوا أصري لأنهم في البدايه بيقولون لك عندك هذي الدكتوره معك بس اذا أصريتي يجيبونها بس يمكن لازم تدفعين للأستدعاء ..أنا ماجربت بهذا المستشفى بس في ولاده ثانيه لي صارت لي نفس الحركه ويوم أصريت جات الدكتوره اللي أبيها

آسفه اذا كنت رديت عن سمراء الغروب ...بس قلت يمكن أقدر أفيدك بأشياء أكثر لأني ولدت أكثر من مره

الله يهون عليكم جميع ...بس أنتو هونوها وتهون ..وتذكروا أنكم مأجورين والولاده تكفير ذنوب
memelove
memelove
مشكوووووورين حبايبي على تجاوبكم معي بس والله حيرتووووني انا ناويه انشاء الله اولد في مستشفى خاص افضل عنايه واهتمام وانا الحين احترت بين مستشفى الاحساء والموسى وما ادري لانه كثيررررررررررر يمدحون مستشفى الاحساء من ناحية الراحه النظافة والعنايه بس ما ادري من الدكتورة الكويسه هناك والله احترت تكفوووون لاتنسوووني من الدعاء والله خايفه مووووووت المهم حبايبي ما اطول عليك اي جديد او اي معلووومه افيدوووني جزاكم الله الف خيرررر.
عطر الليل1000
عطر الليل1000
مشكورين خواتي سمراء الغروب و جورجيو

صراحة وفيتو و كفيتو و ما قصرتو و الله يسهل اموركم دنيا و آخرة يا رب يا كريم

يعني في مستشفى الموسى توحيدة احسن وحدة و ان شاء الله حزت ولادتي تكون مداومة و ان شاء الله مستشفى الموسى عنده نظام الاستدعاء حتى لو ادفع زيادة مو مشكلة

السأل الله ان يسهل علي و على كل حامل و يرزق كل محروم يا رب في القريب العاجل
imay
imay
الله يعينا من جد متوهقين في الاحسا في الولادة أختي ولدت في الاحسا قيصري دمااااااااااااار الأدوات ملوثة وصار لها تسمم بعد الولادة يعني بعد 30 يوم سوت عملية ثانية وقريبتي ولدت طبيعي عندهم مررررررة ماتمدحهم تقول زفت وزحمة مايهتمون كثير لأنو عندهم زحمة يعني انتي وحظك
مستشفى الحرس اللي سمعت عن الولادة واي دكتورة او دكتور وبكم الولادة هناك ؟؟
عطر الليل1000
عطر الليل1000
يبيلي من الحين ادعو ربي ان تكون الدكتورة توحيدة مداومة حزت و لادتي :( :( :(

و انا بعد سمعت عن وحدة ولدت في الاحساء بعملية و توهقت لانهم ما خيطو الجرح عدل

اختي imay وين مكان مستتشفى الحرس و ؟؟؟اي وحدة تقدر تولد عندهم؟؟؟

و اللي عنده فكرة عن مستشفى المانع تخبرنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا الله الفرج لي و لكل مؤمنة يا رب :icon33: :icon33: :icon33: