سؤال خاص شوي ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله اخواتي العزيزات 
عندي سؤال محيرني وياليت تجاوبوني بصراحة هل لازم حتى يتم xxxxxبينك وبين زوجك وعذرا على هذا السؤال انك تكوني دائما لابسة لبس جميل ومهتمة بنفسك ونفسيتك حلوة ويكون في جو ملائم لهذا الشئ او ليس بالضرورة 
لاني بصراحة بعد ماولدت لم اعد اجد وقت كافي لهذا الشئ وبنتي الله يحفظها دايم تعذبني فأهملت ان اكون دائما انيقة  ونفسيتي اصبحت عصبية ودائما فلاحظت ولاادري ان كان هذا السبب ان زوجي لم يعد مثل قبل اقصد واعذروني ان اللقاء مرة في الاسبوع هل هذا طبيعي هل انا مخطأة في تصرفي  هل يجب ان اكون دائما مستعدة لهذا الشئ حتى يتم ام زوجي ليس مثل كل الرجال مع العلم اني حدثت الكثير من قريباتي ويقولون ان ازواجهم لم يتغيرو معهم بالرغم من انهم اصبحو مثلي عصبين وليس لديهم وقت كافي للاهتمام  باللقاء 
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجمان والدرر
الجمان والدرر
أكيد ياأختي المرأة الانيقة الهادئة تثير زوجها وتلفت انتباهه..
العصبية ممكن مو بيدك..لكن التجمل والتزين واللبس شئ بيدك..
انتبهي لاتندمين بعدين..
الله يسخركم ويجملكم بعيون بعض
دفى الحنان
دفى الحنان
الوضع كلنا مرينا فيه توتر وعصبيه ومزاج سيئ عشان حبوب المانع وعشان البيبي
وأكيد راح نهمل اشياء كثيره بحياتنا انا اول ٣شهور بعد ولادتي أعوذ بالله مادري شلون أوصل وضعي دايم شرار ودايم هواش مع زوجي ونفسيه خيااااسولا اهتم بشي بس سحبت بريك ورجعت أعيد توازن أمور حياتي والحمد لله
لكن ترا يختلف من زوج لزوج بعضهم يقدر وضع زوجته ويتسااعد معه والبعض يزيد همه هم
رورو المتفائلة
رورو المتفائلة
شكرا على الرد حبايبي انا صار عمر بنتي 6 شهور ولسا ماتنظمت
وارجو الرد من الاخوات وعذرا على سؤالي لكن خايفة هل طبيعي مرة في الاسبوع او اصبح لا يحبني او بسبب تغيري انا مع العلم انه لم يكن كذلك قبل الولادة ومع العلم ان شكلي وجسمي لم يتغير
واحاول ان اعيد النظام والاستقرار لبيتي لكني لم استطيع
صغيرونه اذيه
صغيرونه اذيه
انا بدون عيال ولاشي وكاشخه دايم ولا كان يصير الا بالشهر مره

مو شرط احسه ع حسب نفسيه الرجل ومزاجه وكل مامرت السنين تقل الرغبه
الكاردنيا
الكاردنيا
مثل ماقالت الاخت كل ما تمر السنين تقل الرغبه لدى الطرفين