رفعه
رفعه
مشكوره اختي كهرمانه على تعبيرك لي وانا حاولت ارجع زي اول للتخفيف بس ماقدرت انزل مدري جسمي اخذ مناعه منه ولا وش لون مادري محتاره الحين قلت ابجرب اني ماتعشا من بعد المغرب ما اكل شي اسبوع وشوف وش النتيجه شجعوني :21: :21: :21:

حبيبتي انستازيا مدري اسمك صح ولا لا

ما فرق بيني وبينك الا 1 كيلو يعني خلينا انا وانتي نتشجع ونسوي الى قلته وحده في المنتدى انا ما نتعشاء وش رايك

اما اكرشاه انا والحمد لله ماعندي كرشه انا نحيفه جدا من فوق والباقي يعلم الله:p

:26: :26: :26: :26:
ألــــيــــن1
حبيبتي رفعه
الف شكر على الورد الحلو
يحلي ايامك ربي
ان شالله نتيجتك خلال الاسبووع تكون حلوه بس بشرينا "اهم شي زودي الرياضه شوي وياليت لو تستخدمين شاي رويال اللي قالت عنه فلووووونه يمكن تكون النتيجه افضل:24:
الراجيه عفو ربها
السلام عليكم جميعا
انا كمان عندى مشكله وزنى زاد فى الفتره الاخيره جداجداجدا ولكنى بدات من شهر رجيم ونزلت 12 كيلو واصبح وزنى الان 75 وطولى 163 سم والمشكله ان وزنى مش عاوز ينزل تانى حتى مع الرجيم مع العلم انى كنت من قبل 62 كيلو وكمان السير عندى احترق موتوره يعنى مش عارفه امشى خالص وبصراحه عندى عجله ثابته لكنى مبحبش استخدمها لانها بتوجع لى ركبى ومش عارفه اعمل ايه مع العلم انى حاولت الخبط لمده يومين فى الاكل وارجع للرجيم لكن بلا فائده
يا ريت اللى عندها حل تساعدنى وان شاء الله ابدا معها
جزاكم الله خيرا
رفعه
رفعه
اهلين صديقتي الاولا على وزن السيده الاولا

تسلميلي على النصيحه وعلى ردك علي انا اشرب الشاي الاخضر دائما يعني مره او مرتين
كمان هذي هديتك:26: :26: :26: :26:

اهلين الراجيه عفو ربها انشاء الله انا والقارئات كذالك

يبغالك تغيرين الرجيم كلش تخذين راحه فتره بعدين تبدين رجيم جديد يختلف عن الاول كثير وهذى افضل علشان الجسم يتعود على الرجيم وياخذ مناعه عنه صدقيني هذ مو كلامي هذى كلام وحده اخصائيه تغذيه تجي في المستقبال على ما اضن لخبطنا في الفضائيات من كثرهم وتسلمين وانشاء الله تصلين لوزنك الذي تتمنين بصحه وعافيه مشكره تاني
:24: :24: :24: :24:
رفعه
رفعه
بنات ابشركم انا نزل وزني على لاعشاء

انا بطير من افرح مشكوره كل وحده وقفت وياي تسلمون راح استمر الين اوصل لمرادي جربو هزي الطريقه تراها جنان
انا اشرب الصباح 4كاس تقريبا ماء دافىء بعدين بساعه او اكثر اشرب عصير الاناناس والكيوي ثم افطر على الساعه 12 تقريبا بس ماشرب قبل الاكل ولا بعده بساعه تقريبا
والوجبتين كلهم رجيم انا اخذهم من الرجيمات

وان شاء الله الصحه والعافيه للجميع :24: :24: :24: :24: :24: