قولووون يالقولون والقلق والحزن وقلة الثقه بالنفس

الملتقى العام

السلام عليكم خواتي اشووف ناس مصااابه بقولون بس مدري فعلا قولوني غير الناس او ان الناس صبوريين ويتحملون
انا من صابني قبل اربع سنوات وانا منعزله ومستسلمه وهم وخجل ورهاب اجتماعي وقلق راحت سنوات عمري
اشووف الناس عندهم قولون وناس تشافوا منه
طلبتكم اللي تشافوا منه يفيدوني تجاربهم هل انتوا تطنشونه او تقاومونه او ايش بالضبط
تكفووون اللي عنده حلول الله يفرررج لمن تساعدني الحاله ماتسر
شنو الرسايل الايحابيه اللي تعطونها نفسكم يوميا ؟ وهل مريتوا بظرووووف وعزززله وهم كبير وخلاص تقفلت من كل الجهات ثم فرجت من عند رب العالمين سبحانه ؟
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اماني العمر 72
اماني العمر 72
هلا اختي ...
الله يشفيك يارب ويعافيك ..سبحان الله كأنك تتكلمي عني نفس الاعراض نفس العزلة .اعتقد ان الموضوع
نفسي اكتر من كونه قولون .ما اعتقد ان القولون يوصل لهذه الدرجة .هذا رئي لاني اعرف نفسيتي والنفسية تؤثر على القولون .احاول ان اقرأ الاذكار في الصباح والمساء واضل على وضوء طول اليوم وحتى لو طلعت لان الشيطان يلعب دور كبير .والله يشفيكي ويعافيكي
بنت ابوها-نجدية
بنت ابوها-نجدية
ابحثي عن الطب البديل..................اللي هو يعالجونك بالاكل اللي تاكليه تشربي عصير معين واكل معين ويمنعوك من اكلات معينه
عندي هو افضل من الحبوب اللي تاخذينها ولاتفيدك ولا شي...انا جربته زمان الطب البديل بصراحه ماشاء الله كويس
ابحثي عن غسيل القولون كثير يمدحونه ويفيدك .... جدا إن شاء الله
جهاز غسيل القولون تلقينه في مستشفى التخصصي بالرياض هذا خبري قبل كم سنه
لكن اذا فعلا تعبانه من القولون علاجه تحصلينه في الطب البديل..حاليا حطي فجل مع السلطه وشوفي كيف تريح بطنك
بالنسبه للأكتائب يمكن يكون لها دخل بس وسوسه مدري
على كلام اختي اللي فوق احرصي على الاذكار الصباح والمساء والمعوذات ... واشربي حول فنجال او نص فنجال زيت زيتون مقري فيه على الريق راح يريح القولون وراح تحسين براحه نفسيه ان شاء الله وتروشي بسدر او خلطة الرومي...
وحالولي ياختي تقري القران كل يوم وبنية الشفاااااااااااااااااااااااء و وعبادة الله والاجر إن شاء الله... حاولي تختميه في شهر والله القران فيه شفاء كثير لكن احنا في غفله الله يغفر عننا

والله يشفيك شفاء لا يغادر سقماء
الالماسه الفريده
هلا اختي ... الله يشفيك يارب ويعافيك ..سبحان الله كأنك تتكلمي عني نفس الاعراض نفس العزلة .اعتقد ان الموضوع نفسي اكتر من كونه قولون .ما اعتقد ان القولون يوصل لهذه الدرجة .هذا رئي لاني اعرف نفسيتي والنفسية تؤثر على القولون .احاول ان اقرأ الاذكار في الصباح والمساء واضل على وضوء طول اليوم وحتى لو طلعت لان الشيطان يلعب دور كبير .والله يشفيكي ويعافيكي
هلا اختي ... الله يشفيك يارب ويعافيك ..سبحان الله كأنك تتكلمي عني نفس الاعراض نفس العزلة .اعتقد...
الحمدلله على كل حال اسأل الله الرحمن الرحيم ان ينظر لنا نظرة رحمه يشفينا به اسألك يارحمن يارحيم يامن رحمته وسعت كل شي ان تشفينا وان تشرح صدورنا وتيسر امورنا بقدرتك وعظمتك وقوتك اشفنا ياشافي
الالماسه الفريده
ابحثي عن الطب البديل..................اللي هو يعالجونك بالاكل اللي تاكليه تشربي عصير معين واكل معين ويمنعوك من اكلات معينه عندي هو افضل من الحبوب اللي تاخذينها ولاتفيدك ولا شي...انا جربته زمان الطب البديل بصراحه ماشاء الله كويس ابحثي عن غسيل القولون كثير يمدحونه ويفيدك .... جدا إن شاء الله جهاز غسيل القولون تلقينه في مستشفى التخصصي بالرياض هذا خبري قبل كم سنه لكن اذا فعلا تعبانه من القولون علاجه تحصلينه في الطب البديل..حاليا حطي فجل مع السلطه وشوفي كيف تريح بطنك بالنسبه للأكتائب يمكن يكون لها دخل بس وسوسه مدري على كلام اختي اللي فوق احرصي على الاذكار الصباح والمساء والمعوذات ... واشربي حول فنجال او نص فنجال زيت زيتون مقري فيه على الريق راح يريح القولون وراح تحسين براحه نفسيه ان شاء الله وتروشي بسدر او خلطة الرومي... وحالولي ياختي تقري القران كل يوم وبنية الشفاااااااااااااااااااااااء و وعبادة الله والاجر إن شاء الله... حاولي تختميه في شهر والله القران فيه شفاء كثير لكن احنا في غفله الله يغفر عننا والله يشفيك شفاء لا يغادر سقماء
ابحثي عن الطب البديل..................اللي هو يعالجونك بالاكل اللي تاكليه تشربي عصير معين واكل ...
ان شاءالله اختي راح اعرض مشكلتي على احد الاطباء في تويتر والشافي هو الله سبحانه الحمدلله على كل حال
اللهم قدر لنا الشفاء يامن كل الامر بيدك اشفنا واشف جميع المسلمين
ضي الهدى
ضي الهدى