برلنتي*
برلنتي*
حبيبتي أنا طهرت من اليوم 25 من النفاس لان الدم كلللله طلع بالمستشفى :09: أنا الحين اسأل عن الخياااااااااااااااااطه والتجميل مؤ الطهر:) بعدين أنا ماكنت احس بألم أبدا وقلت عادي لو صار جماع شكلي طبت من الجرح بعدين لا تنسون كنت بكريه ما افهم شي ابدا والرجااااال مايتحملو لازم ....................! وشكراةع مرورك
حبيبتي أنا طهرت من اليوم 25 من النفاس لان الدم كلللله طلع بالمستشفى :09: أنا الحين اسأل عن...
الف سلامه عليك حبيبتي
اللي فهمتوا انك حامل وبتولدي فأكيد يعملوا خياطا ويضبطوك هذا توقعي وووبس
ان شات الله اني ماتفلسفت عالفاضي بس والله دخلت طمعا في الدعوه الحلللللوة
توفينت
توفينت
الف سلامه عليك حبيبتي اللي فهمتوا انك حامل وبتولدي فأكيد يعملوا خياطا ويضبطوك هذا توقعي وووبس ان شات الله اني ماتفلسفت عالفاضي بس والله دخلت طمعا في الدعوه الحلللللوة
الف سلامه عليك حبيبتي اللي فهمتوا انك حامل وبتولدي فأكيد يعملوا خياطا ويضبطوك هذا توقعي...

سلامتك وإنشأالله ما يجيكي الشر اعتقد بإذن الله انهم بعدولادتك الثانية راح يعملولك غرز بس انتي لحي عليهم ولو قدرتي

اعملي خياطه تجميلية في اي مستشفى خاص
:39:
&دبدggبه دلع ggلع&
سلامتك وإنشأالله ما يجيكي الشر اعتقد بإذن الله انهم بعدولادتك الثانية راح يعملولك غرز بس انتي لحي عليهم ولو قدرتي اعملي خياطه تجميلية في اي مستشفى خاص:39:
سلامتك وإنشأالله ما يجيكي الشر اعتقد بإذن الله انهم بعدولادتك الثانية راح يعملولك غرز بس انتي لحي...
إيه أنا الان حامل بالثاني والله يرزقك من حيث شئتي ان شاء الله يضبطوني

بس أنا سمعت انو الخياطة التجميليه لو عملتيها ماتخليك تولدي طبيعي هل صحيح :(
دنيتي أحمد
دنيتي أحمد
رفع

بعد الولاده حيعملولك الخياطه المعتاده اكيد والمره دي لايصير شي الا بعد ٤٠ يوم او اكثر

وبعدها ان شاء الله الامور تصير تمام
tayba06
tayba06
بعد الولادة اطلبي التجميلية بس افكر لو كنت لسه حتولدي خليها لما تنهي ولادتك احسن حبيبتي اعتمدي على تمارين كيجل والرياضة والله احنا بالمغرب قلة قليلة جدا اللي يعرفوا العملية التجميلية اهم شيء الحركة بعد النفاس.. الله يسهل علينا اجمعين