خلود15
خلود15
totee totee :
انا لفيت كل المحلات بس احلى شي حمامت الفدى بطريق الملك فهد ونجم ابا حسين بالتخصصي.. اخذت حمامات الضيوف والبدروم والحمام الرئيسي من الفدى بصراحه عندهم بلاط حمامات وارضيات سيراميك روعه بس غاليه ..فانتي خذي حمامات الضيوف وسيراميك منه وحقات غرف النوم العاديه خذيهم من مدى بطريق الامام محمد بن سعود عندهم بعد اشياء حلوه ورخيصه ..
انا لفيت كل المحلات بس احلى شي حمامت الفدى بطريق الملك فهد ونجم ابا حسين بالتخصصي.. اخذت حمامات...
الله يعطيك العا فيه اختي توقعين كم راح يكلفني حمام غرفه النوم؟:)
خلود15
خلود15
يا أختي لا يفوتك معرض ( سيدال ) في شارع التخصصي روعه بعنى الكلمه وبتلقين اللي يعجبك واللي يسرك عندهم بلاط حمامات وأرضيات سيراميك راقية جداً وعملية وتعاملهم مررره كويس وأنا بنفسي شايفته وما خذه لحمامات بيتي والكل يسأل عنها إذا شافها ...
يا أختي لا يفوتك معرض ( سيدال ) في شارع التخصصي روعه بعنى الكلمه وبتلقين اللي يعجبك واللي يسرك...
مشكوره اختي الله يسعدك في بيتك الجديد ويمهل لك:26:

هل في المعرض اطقم حماما ت؟
خلود15
خلود15
انتي من وين يا قلبي ؟؟؟؟؟ عندج ابل و علي عبد الوهاب بالكويت وايد حلوين تبين زود اشوف لج بس يمكن انتي مو من الكويت
انتي من وين يا قلبي ؟؟؟؟؟ عندج ابل و علي عبد الوهاب بالكويت وايد حلوين تبين زود اشوف لج بس يمكن...
جزاك الله خير على المرور :26:

انا يا ختي من الرياض
الساعة
الساعة
لا حبيبتي (خلود15) المعرض ما فيه أطقم حمامات لكن إذا سألتيهم عن المحل اللي يبيع أطقم الحمامات راح يعلمونك لأنهم عندهم خبرة في ذلك وبيعلمونك المحل الزين اللي يدوم لك يعني أصلي...وآآسفه على الاطاله...
الساعة
الساعة
و هذا موقهم http://www.seedal.com/index.php
أتمنى أنه يعجبك..
وياليت أكون أفدتك