الـــزين شرقـــاوي
الله يرزقك اختي قرطاسه تكفين ابيك ترسلين لي على الخاص تفاصيل الخلطه تكفين طلبتك الله يرزقك تؤام اولاد يااااااااااااااارب وتفرحين بشوفتهم التفاصيل كامله حتى الميراميه اللي مااعرف كيف هي علميني
قرطاسة2
قرطاسة2
انا ببدأ معك يالغلا بالاستغفار والورد اليومي مع الفاتحه وصفحتين من البقره لكن عين الجمل والعسل ابي ابدلها بعسل و كاس حليب وش رايك؟؟؟؟ انا مستعده واذا استمريت وياك بتاخذين اجري وبدعيلك حتى مماتي....
انا ببدأ معك يالغلا بالاستغفار والورد اليومي مع الفاتحه وصفحتين من البقره لكن عين الجمل والعسل...
مربط الفرس الجوز (عين الجمل)
خذيه معهم وتوكلي على الله
وانا ان شاء الله من بكرة ببدأ بكرة الاثنين
دورتي تصير 5 يوم
قرطاسة2
قرطاسة2
انا ان شاء الله الاستغفار لكن مش محدد وقراءة كل يوم جزء من القران وبعد الخلطة عين الجمل والعسل ويارب يرزقني ويرزقك ويرزق كل محروم ياليت تذكريني بالخلطة نسيتها
انا ان شاء الله الاستغفار لكن مش محدد وقراءة كل يوم جزء من القران وبعد الخلطة عين الجمل والعسل...
الخلطة ياستي بسيطة
كاس حليب حار الصبح وتحطي معاه 2ملعقة متوسطة عين الجمل وملعقة عسل
وتشربينه بالعافية
وبعده كوب مرمية منقوع قبلها 5 دقايق
أنا بشرب حليب الصباح العادي وبعدها باكل الجوز بالملعقة مع العسل:icon28:
قرطاسة2
قرطاسة2
طيب اختي قرطاسه انا اليوم انتهت الدوره مني وانتي بكرامه هل ينفع استخدم الخلطه حقت عين الجمل ولا لا تكفين جاوبيني بسرررعه عشان احضرهاا اليوم
طيب اختي قرطاسه انا اليوم انتهت الدوره مني وانتي بكرامه هل ينفع استخدم الخلطه حقت عين الجمل ولا...
لا ماظن
قالو اخر 3 ايام بالدورة
ابدي معنا بالبقرة والاستغفار ووو
قرطاسة2
قرطاسة2
أنـا راح أبتدي معاك بالأستغفـار .. وقـرأة القـرأن .. لكـن خلطات ما احب اجرب .. ويـارب يرزقنـا أجمعين بالحمل المعافى والصالح البار ..^^
أنـا راح أبتدي معاك بالأستغفـار .. وقـرأة القـرأن .. لكـن خلطات ما احب اجرب .. ويـارب...
الخلطة سهله ومافيها تعقيدات ولاينخاف منها
جوز وعسل
اعتبريه حلى سينابون
مو بنحط معه جوز وعسل ونستلة
كليه تسلية تراه لذيذ