ريومه 99

ريومه 99 @ryomh_99

محررة ذهبية

من عنده مطبخ خشب يدخل

المنزل والديكور

انا بمرحلة تركيب المطبخ وودي اذا ماعليكم امر تفيدوني باسرع وقت
عن مميزات مطبخ الخشب وايش احلى موديل ووين القي الحركات المطابخ الحلوه وهل بيطول معي ولا ممكن يخرب ياللي عندكم ومجربين بجد محتاجه مشورتكم باسرع وقت
ولكم مني كل الشكـــــــــــــــــــــر
24
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

toffee-lolo
toffee-lolo
ياهلا والله
نصيحه من مجرب
شوفي اختي المطبخ الخشب صراحه شكله رايق مره
بس انه فيه عيبين :
الاول:
الصراصيرررررررررررر قرفت من الصراصير لان الصراصير تحب الخشب
ثانيا:
اذا جاه مويه وطبعا لازم يجيه مويه ينتفخ الخشب ويقبقب ( وطبعا مو من اول مره لا اكيد بعد مده )

بس نصيحه اذا تبين خشب جيبي مطبخ المنيوم واطلبي يكون لونه خشبي اللون فقط مو المتريل
ريومه 99
ريومه 99
ياهلا والله نصيحه من مجرب شوفي اختي المطبخ الخشب صراحه شكله رايق مره بس انه فيه عيبين : الاول: الصراصيرررررررررررر قرفت من الصراصير لان الصراصير تحب الخشب ثانيا: اذا جاه مويه وطبعا لازم يجيه مويه ينتفخ الخشب ويقبقب ( وطبعا مو من اول مره لا اكيد بعد مده ) بس نصيحه اذا تبين خشب جيبي مطبخ المنيوم واطلبي يكون لونه خشبي اللون فقط مو المتريل
ياهلا والله نصيحه من مجرب شوفي اختي المطبخ الخشب صراحه شكله رايق مره بس انه فيه عيبين...
الف شكر لك لكن ما فيه حل لمشكله الصراصير
ولا انواع ضد الرطوبه
سوالف نهار
سوالف نهار
مرحبا أختي ريومة مبروك المطبخ الجديد مقدما والله يهنيك فيه بس رأيي من رأي توفي لأن الخشب فعلا حلو وكشوخي بس يحتاج الى عناية خاصة وهو مطبخ فأكيد بيتعرض الى الموية والحرارة وما تقدرين تضمنين عدم تعرضه للماء فالألمنيوم عملي أكثر من ناحية التنظيف واذا حابة الخشبي بالذات فالالمنيوم متوفر منه أني عن نفسي مطبخي المنيوم على شكل خشبي
اجمعي الآراء ثم قرري فالخيار لك وموفقة
زهزوه
زهزوه
اول شي مبروك مقدما وانا ماانصحك في الخشب لانه غير الي قالته الاخت توفي لولو مع الزمن يتغير لونه مع التنظريف وتختفي لمعه الورنيش رغم انه فعلا كشخه بس انا ساكنه اجار ولقيت صلحب العماره مركب المطبخ المنيوم ولونه بني غامق كانه خشب وكل من جاني اعجبه المطبخ مرررررررررررررررره خاصه اذا كنت توني ممسحاه يطلع يلمع بس اذا بيتك ملك لكي فانصحك تغيرين عن المالوف
ريومه 99
ريومه 99
مرحبا أختي ريومة مبروك المطبخ الجديد مقدما والله يهنيك فيه بس رأيي من رأي توفي لأن الخشب فعلا حلو وكشوخي بس يحتاج الى عناية خاصة وهو مطبخ فأكيد بيتعرض الى الموية والحرارة وما تقدرين تضمنين عدم تعرضه للماء فالألمنيوم عملي أكثر من ناحية التنظيف واذا حابة الخشبي بالذات فالالمنيوم متوفر منه أني عن نفسي مطبخي المنيوم على شكل خشبي اجمعي الآراء ثم قرري فالخيار لك وموفقة
مرحبا أختي ريومة مبروك المطبخ الجديد مقدما والله يهنيك فيه بس رأيي من رأي توفي لأن الخشب فعلا حلو...
مشكورة على ردك انا محتارة وما ودي اشتري غالي واندم
الله يجزاك الف خير ويسخرلك ويرزقك اللي تتمنين