خايفه على البرستيج والكشه تكنفش عند الناس وسط المسبح( هنا الحل)

العناية بالشعر

صبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــر

عمتم صباحا يا فتيات

كثرت الاستراحات وروحه للنوادي هل اليومين وانتي تحبين تسبحين وتطشطشين بالماء وتحبين تغووووصييين

وتاخذين كم لفه ووتتشغلبين وانتي بالمسبح

ولا

انتي من اللي يخااااف يغووووص يعني تسبحيين من فوق الى فوووق يعني تسبحين وتاخذين المسبح بالطول

والعرض وانتي راسك فووووق علشانك خايفه من الهدوء اللي قبل العاصفه ( اي الكشه )

خايفه لا تغصوين وتبين تطلعين تاخذين نفس الا:o :( انتي خابره الوضع شلووون ما يحتاج اقووول

اذا كنتي من هؤلاء عندي لك حل راح يريحك ويخليك تسبحين براحتك

وهو بعد ماترتبين اغراضك للرحله حطي بلسم اي بلسم عندك ويلا هربل اي شي

او بعد حطي بانويل فاشكووول اي حاجه

او بعد ممكن تحطين جل بس انا انصح بالبلسم ومشتقاته...

اقسمي شعرك خصوصا اللي قدام خمس اربع ست اقسام وحطي من البلسم وبعدين لفيه يا تسوين دونت او اصابع

معمول << كالعاده امحق وصف باين اني صايمه وميته جوع

فهمتو قصدي ان شاء الله وبعدين تثبتينه بالبنس بنسه ولا بنستين المهم ثبتيهم زين

وباقي الشعر تقدرين تلمينه مع بعض اوو اي تسريحه تسوينهاااا فيه عاد انا مالي بالتساريح وهالشغلات اربطه بربطه

ولااخليه مفتوووح اهم شي اثبت اللي من الامام

وهالحركه الثانيه انك تجدلين شعرك كل ابووووووووووووووووووووه ولاتنسين الاطراف تربطينها بمطاط حق الفلووس

انا سويتها لما كنا رايحين للنادي تعرفوون عاد هناك ناس ماعرفهم وكنت خايفه عليهم بس يوم حطيت البلسم

ما بغيت اطلع من المسبح وغصت وما بغيت اطلع لو ما انكتم ماطلعت صارو الناس اللي ماعرفهم خايفين علي بعد ماخفت عليهم من كشتي
انتبهووو لا تسون زي عاد ابتلش فيكم ساعتهااا :eek: غوصو بس شوي واطلعوو

واخيراااا ان شاء الله جازت لكم الفكره وتفككم من الاحراجات وياليت من تستفيد من فكرتي ولا حتى تقراء موضوعي هذااا تدعي لامي وخالتي ولي واهلي وللجيران ولي بتنقل فكرتي لا اي حد تقول لهم فكرة نجديه ويدعو لي بعدهاا
65
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلك تلفون
سلك تلفون
جزاك الله خير
يا سلام سلم
يا سلام سلم
جزاك الله خير
جزاك الله خير
مشكورة مرة , والله فكرة
الله يعطيش العافية
غدووووو
غدووووو