صدى النهر

صدى النهر @sd_alnhr

عضوة نشيطة

اللي تدخل الله يزوجها بعريس مثل الامير واللي متزوجه الله يارب زوجها يعاملها مثل الملك

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله
اعرف ان عنوان الموضوووع طويل بس حركات مثل البنات
اسألكم بالله قولوا رأيكم لي انا شعري عقدوني اخواتي فيه لانه خشن وينفش ويقولون لي انت حلوه بس شعرك
وربي عقدوني قولي لي وش رايكم بفرد سوفت آند بيوتفل امس اشتريته وخايفه احطه ع شعري ابي رايكم قلت مالي الا لبنات حووووووووواء الحلوين استشيرهم لاني لو قلت لاخواتي يتريقوا علي
وبعدين وربي فتحت العلبه ابي افهم ما عرفت شي
وبعدين اخاف يعدم شعري ويزيد خشونه يالللليت اللي جربته تقولي وانا جبت التركبيه العاديه مو حق الاطفال
ويارب اللي تجاوب ربي يسعدها

اللهم وفق اخوااااااااااتي لما تحبه وترضااااااااه
57
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

eman sa
eman sa
السلام عليكم اختي

انا ما انصحك بالفرد يخرب الشعر ويطيحة اذا تبين نصيحتي زيتية ورطبية بالماسكات ويطلع حلو بس اهم شي المداومة
يعني خلي لك نظام 3 ايام في الاسبوع وشوفي ان شاء الله ماتحتجين فرد ولا غيرة
التواقه للجنان
:35:
التواقه للجنان
انا جربته في اخوي>>>>>>>>>>>>>>مخليته فار تجارب:hahaha:

جربنا التركيبه القويه بصراحه طلع شعره انعم من قبل بس لاني حطيته على شعره ماسشورت الشعر عشان يثبت على الوضع الناعم

مشكلته اطرافه صارت كانها دبابيس يعني لاتحطين بنهايته خلي تقريبا سانتي من النهايه ومن البدايه اياك يوصل للجذور

طريقة استخدامه

شفتي العلبه الدائريه هذي الكريم اضيفي عليه العلبه اللي ريحتها زي

الاكسجين واخلطيها عدددددددددل وبعدين ابدي حطيه على

شعرك بعد ماتخلصين تماما حطيه المده اللي تحسينها عدله لشعرك مكتوب عندك باللسته اللي وياه وبعدين ادخلي

دورة المياه بعد ماتخلص المده بالدقيقه والثانيه شطططططططفي شعرك بالمويه عدل واخذي الشامبو واغسليه اذا

طلعت لك الرغوه ورديه معناته باقي بشعرك بقايا من الفرد ترجعين وتشطفين وتغسلين مره ثانيه بالشامبو الين تصير

الرغوه بيضضضضضضضضضضاء طبعا العلب بالحروف انجليش خذيها بالتدريج بعد الشامبو خذي الكريم وخليه دقيقه

عالشعر وبعدها الكريم اللي بعده وبعدها حمام الهناء ان شاء الله اطلعي وخليه تقريبا اسبوع ماتغسلينه بالشامبو طبعا اخوي ماخلاه

اسبوع يقول ليش اقعد وسخ اسبوع بس احنا نبي احلى نتايج اصبري بعد اسبوع زيتيه وغسليه والله الله بالاهتمام

وانتبهي قبل لاتحطين الفرد على شعرك يكون الشعر له تقريبا اربعه او خمسه ايام مو مغسول بالعربي يكون وسسسخ

والافضل يكون مسشوووووووور عددددددددددل وبإذن الله يضبط لك وابي دعواتك
صدى النهر
صدى النهر
مشكورات حبيبااااتي ع الرد
لكن
التواااقة للجناااااان
البيوتفل اند سووووووفت
اشتريتيه35ريال
وممكن توصفين لي العلبة

حبيبتي شعري كتيف
يمكن العلبةتكفي
او اكثر من علبة محتاااااارة

والله العظيم لكي مني الي ردوا وافااااادوني
ولو بكلمة للرفع اني لا دعيلهم من كل قلبي
في الثلث الاخير من الليل
التواقه للجنان
مشكورات حبيبااااتي ع الرد لكن التواااقة للجناااااان البيوتفل اند سووووووفت اشتريتيه35ريال وممكن توصفين لي العلبة حبيبتي شعري كتيف يمكن العلبةتكفي او اكثر من علبة محتاااااارة والله العظيم لكي مني الي ردوا وافااااادوني ولو بكلمة للرفع اني لا دعيلهم من كل قلبي في الثلث الاخير من الليل
مشكورات حبيبااااتي ع الرد لكن التواااقة للجناااااان البيوتفل اند...
هذي صورته وكان ب39 ريال النوع القوي العلبه اللي عليها صورة حرمه شعرها قصير