تكفون ابغى مساعدتكم الله يسعدكم..

المنزل والديكور

السلام عليكم وش اخباركم يالغاليات تكفون ابي مساعدتكم :06:
غرفة نومي لونها بني فاااتح ومفرش السرير بني فاتح وفي رسومات بني غامق ابغى اغير المفرش وش تقترحون على اللون تكفوووووووووووووون يالغاليات طبعا الجدران لونها ابيض والستاره لونها بني ووش تقترحون على اسوي بالغرفة تكفون طلبتكم قولوا تم:39:
7
677

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأبتسامه المهاجره
بني غامق عودي طوبي
همي رضى أمي
همي رضى أمي
حبيبتي البني يجي معاه اي شي وكمان بيني وبينك هاذي غرفتك الخاصة حطي اللون اللي يعجبك اهم شي انتي ترتاحيييييين .........
أريج الجنوب
أريج الجنوب
جزاكم الله خير حبيباتي
بس قلولي ايش الاكسسورات الي احطهاااا بالغرفة تكفون قولولي افكاركم والله الى خلاني اسالكم هو اذوقكم الحلوه في المواضيع
أريج الجنوب
أريج الجنوب
جزاكم الله خير حبيباتي بس قلولي ايش الاكسسورات الي احطهاااا بالغرفة تكفون قولولي افكاركم والله الى خلاني اسالكم هو اذوقكم الحلوه في المواضيع
جزاكم الله خير حبيباتي بس قلولي ايش الاكسسورات الي احطهاااا بالغرفة تكفون قولولي افكاركم والله...
وين الردوووووووووووووووووود يااااانااااااااس تكفوووووووووووون ردووووووووووو الله يسعدكم ويحقق امنياتكم محتاااااااااااااجه والله لاآرااااااااااااائكم:06::06::06:
سيدة قيلولة
سيدة قيلولة
انا عضوة جديدة حا بة اساعدك وان شاء الله يعجبك راي اللون البني يجي معاه اي لون ممكن وردي احمر او مفرش ورود فوشي واصفر اوراق خضراء وياكثر ها بالاسواق ابجورات عودي او سكري مفارش بنفس لون المفرش تحطيها على التسريحة والكمدينو علب للمكياج والبكلات والفرش الشعر تلاقينها بالمحلات باشكال واحجام الوان عديدة شموع ملونة اوشمعدانات صغار تحطيها على التسريحة هذااللي اقدر افيدك وان شاء الله البنات مايقصرووووووووووووون