اللي عندها وقت فراغ وتبي تزود وزنها تجي معاي (مدة الموضوع شهر من تاريخه)

علاج السمنة والنحافة

بنات انا قررت بما اني فاضية وعندي فراغ كبير ابزود وزني هالشهر

عشرررررررررررة كيلووووووووووووووووووو

منو تبي تتنافس معاي تجي
حياها

انا وزني 40 كيلو وطويلة

واستخدم الحبوب الصينينية عشان تفتح الشهية

يللا نبلش وناكل الاخضر واليابس

ملينا عظام ونحافة وجية ومافي خدود
وفساتين وملابس ماتجي مقاسنا
12
968

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من غيري شكى
من غيري شكى
يا عمري ...اعتبريني نفس اختك...قسم بالله ما اكذب عليك..الحبوب الصينيه...خطيره خطيره...تسبب الفشل الكلوي والعقم والاورامالخبيثه...حرام تاخذينها وانتي في عمر الزهور...اهل الصين كل شي يسوونه يحطون فيه زئبق...ورصاص...اتمنى ما تاكلينها ...اكلي حبوب فاتحه للشهيه..او روحي لدكتورة تغذيه...المهم ابعدي عن هذا الوحش..كل الدكاتره يحذرون منها ومنهم الدكتور القحطاني...اتمنى تقبلين نصيحتي بصدر رحب...
مشاعر الغرام
مشاعر الغرام
يا عمري ...اعتبريني نفس اختك...قسم بالله ما اكذب عليك..الحبوب الصينيه...خطيره خطيره...تسبب الفشل الكلوي والعقم والاورامالخبيثه...حرام تاخذينها وانتي في عمر الزهور...اهل الصين كل شي يسوونه يحطون فيه زئبق...ورصاص...اتمنى ما تاكلينها ...اكلي حبوب فاتحه للشهيه..او روحي لدكتورة تغذيه...المهم ابعدي عن هذا الوحش..كل الدكاتره يحذرون منها ومنهم الدكتور القحطاني...اتمنى تقبلين نصيحتي بصدر رحب...
يا عمري ...اعتبريني نفس اختك...قسم بالله ما اكذب عليك..الحبوب الصينيه...خطيره خطيره...تسبب الفشل...
جبتيها على الجررررررررررررررررررررررح

نصيحه مني لا تستخدمين الحبوب الصينيه مضره مرررررررررررررره اهم على انسان صحته ..,,

وزني :50 واللي يشوفني يقول هيكل عضمي يمشي :icon33:

ابي وزني يزيد 10 كيلووو
الملكة الرومانسية
يا عمري ...اعتبريني نفس اختك...قسم بالله ما اكذب عليك..الحبوب الصينيه...خطيره خطيره...تسبب الفشل...
انا زيك بس معنديش وقت فراغ خالص
ويا ريت لو تبعدي عن الحبوب الصينية واليابانية
أحسن حاجة تاكلي كويس وتحسبي لنفسك السعرات الحرارية
ومفيش مانع تروحي لدكتور تغذية يمكن يطلب منك تحاليل أو حاجات معينة وكمان يقولك على إرشادات كويسة
الملكة الرومانسية
جبتيها على الجررررررررررررررررررررررح نصيحه مني لا تستخدمين الحبوب الصينيه مضره مرررررررررررررره اهم على انسان صحته ..,, وزني :50 واللي يشوفني يقول هيكل عضمي يمشي :icon33: ابي وزني يزيد 10 كيلووو
جبتيها على الجررررررررررررررررررررررح نصيحه مني لا تستخدمين الحبوب الصينيه مضره...
ممكن أعرف طولك كام؟
انا كمان وزني 50 ونفسي أزيد 10 كيلو
وطولي 165
حواءخجولة
حواءخجولة

نااااااااااااااااس تبغى السمنه ونااااااااااااس ودها تنحف لو بالموت :27:

خخخخخخخخخ والله هالدنيا عجايب ...:44:

شكرا لك صاحبة الموضوع بس حبيت ارد على موضوعك وانا ابي انحف الصراحة مو ازيد :mad:

الله ينحفني بصحة وعافية