طآل انتظاري
طآل انتظاري
الموضوع قديم بس بكتب للعظه والعبره
انتبهوا من مشغل ساس يابنات اقسم بالله انهم اكبر نصابين شغلتهم يلهفون الفلوس وبس
رحت لهم انا وخواتي وكان فيه ثنتين سعوديات يسوون الميكاب وحده اسمها هيا والثانيه نوف
كل وحده مكياجها اخس من الثانيه المكياج اصلا لما تدخلوا الغرفه راح تلقوه مكسر مرمي على بعضه وسخ قديم
معفن مكشوف مليان وسخ وادوات المكياج حتى الزباله ماتستقبلها كل شي كان غير صالح للاستهلاك البشري نهاااااائيا
تخيلوا يابنات عرس اخوي وماخلصونا الا المغرب كل وحده طلع شكلها اخس من الثانيه اقسم بالله متأكده بنت بالابتدائي
تعرف تمكيج احسن منهم شخبطوا على وجيهنا طلعت اشكالنا تروع وطلعنا البيت بسرعه مسحناه وتمكيجنا من جديد راح الوقت وتبهذلنا وخسرنا على الفاضي ماقول الا حسبي الله عليهم الله لايحللهم ولا يبيحهم
روح الفرح.
روح الفرح.
عندي لكي كوفيرة عن تجربة شغلها روعة وتجي للبيت
واسعارها مناسبة واللي تبغى رقمها تراسلني
محتاجه حب
محتاجه حب
صباح الخير . لو تكرمتي ياروح الفرح أرسلي لي رقم الكوافيرة وهي تسوي مكياج وشعر . بالذمة مجربتها شغلها ممتاز. ومشكورة مقدماً .
**رومانسية**
**رومانسية**
روح الفرح انقذيني بالرقم الله يوسع لك
وهل شغلها حلو ومضبوط
ناعم والا اوفر
وياليت مع الاسعار لو قدرتي

معليش بنتعبك معنا
نوص نوص
نوص نوص
اخت طال انتظاري -- مع الاسف انا فية ناس انا اسويلهم مكياج يكونون بهالاخلاق - اصلا انا ما اقوم وحدة من الكرسي الا لما اسألها انتي مقتنعة ولا لا - واذا مو مقتنعة ماتقوم من عندي-- يمكن انتي ذوقك مو جنب الموضة بشي عشان كذا تقولين هالكلام
وللعلم انا ماخذة شهادات من برى والحمد**** الكل يقوم من الكرسي ويدعيلي- واذا انتي ماش**** تعرفين تحطين مكياج لية ماسويتية بالبيت والفنانة-بس داىما المدح يكون لبنات لبنان وغيرهم
ومركز ساس غني عن التعريف ماينتظر وحدة مانعرف وش ذوقها تذم فية-- ومركز ساس بالذات يداري خاطر الزبونةقدر الإمكان
وانتي وخواتك ماخلصتوا الا المغرب متى تبين تخلصون انش**** الظهروعقبب تقولين مكياجكم راح --ترى الناس اذواق واحنا ماظربناك ع يدك وجبناك
وللمعلومية إحنا اذا راحوا الزبائن وقضى الصالون نشيل أغراضنا عمرك شفتي وحدة اتمكيج والأغراض بالشنطة .