#احبه#
#احبه#
الحين المكواة افضل من الاستشوار؟؟ كيف وليش؟؟

وابصراحة من اسمها يخوف ( مكواة ) << ههه عشان جيه ما كلفت نفسي اعرف عنها ><"
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
ما ادري
انا عندي السيراميك من كون اير مرره مرتاحه عليه
حممي شعرك عااادي وبا الطريقه الي تحبين
نشفيه
رشي عليه هيت بروتكتر او هير بروتيكتر نازل من شركات كثيره
اختاري الي يعجبك انا استخدم تريزمي وهو يجي زي الاسبريه
ولاتحطين سيروم ابدااا قبل الكوي لانه السيروم ثقييل وزي الزيت ولما تحطينه على شعرك مع حراره الايرون راح تسيرين كأنك تقلين شعرك
السيروم مسحه خفيفه بعد ماتخلصين
رشي الاسبريه واكوي على طول
سشوري شعرك سشوار خفيف
خذي خصله صغيييره مررره وامشي عليها مرره وحده وبشويش
واذا شعرك خشن لازم لازم لازم سشور قبل الكوي
اما الشعور الناعمه لا عاادي الهير ايرون تكفي
stars flooar
stars flooar
انا كمان استعمله ومرتاحه عليه بس بدون أيونات العادي شوفي سوي مثل طريقتي زيتي شعرك بزيت عافيه وخليه ثلاث ساعات وبعدين غسليه وحطي فاشكول بالثوم لمدة عشر دقايق واغسلي ولاخلصتي نشفيه وهومبلول حطي تونك فازلين على الأطراف وادهني شعرك على الخفيف مو تغرقينه! ومشطيه وسرحيه وارفعيه بشباصه اولفيه كعكه او طاقيه المهم اتركيه لين يجف وبعدين جيبي السراميك وخليه لين يصير حار وجيبي خصله خصله وأفردي بالمكواة وراح تنبهرين بالنتيجه بإذن الله بس ترا طريقتي ماتصلح إلا للي شعرهم جاف.. وإذا ماتبغين تزيتين شعرك حطي قناع زبادي +زيت اي نوع+عسل وخليه ساعتين وأغسلي وبعد الغسل فاشكول زين فهمتي تمنياتي لك بالتوفيق
انا كمان استعمله ومرتاحه عليه بس بدون أيونات العادي شوفي سوي مثل طريقتي زيتي شعرك بزيت عافيه...
ماشاء الله البنات كفوا ووفو
lifestyle
lifestyle
ما ادري انا عندي السيراميك من كون اير مرره مرتاحه عليه حممي شعرك عااادي وبا الطريقه الي تحبين نشفيه رشي عليه هيت بروتكتر او هير بروتيكتر نازل من شركات كثيره اختاري الي يعجبك انا استخدم تريزمي وهو يجي زي الاسبريه ولاتحطين سيروم ابدااا قبل الكوي لانه السيروم ثقييل وزي الزيت ولما تحطينه على شعرك مع حراره الايرون راح تسيرين كأنك تقلين شعرك السيروم مسحه خفيفه بعد ماتخلصين رشي الاسبريه واكوي على طول سشوري شعرك سشوار خفيف خذي خصله صغيييره مررره وامشي عليها مرره وحده وبشويش واذا شعرك خشن لازم لازم لازم سشور قبل الكوي اما الشعور الناعمه لا عاادي الهير ايرون تكفي
ما ادري انا عندي السيراميك من كون اير مرره مرتاحه عليه حممي شعرك عااادي وبا الطريقه الي...
نفس طريقتي بالزبط ونفس الهيت بوتيكتر:27:
*#*جوجو*#*
*#*جوجو*#*
اب