حنين الذكريات 1
هي مشكلة اللي يشربون الشاي بدون سكر قليل اللي يضبطونه بس شوفي انتي عشانك ما جربتي تشربينه بدون سكر ما تحسين بالمعاناة خصوصا اللي يحبون الشاهي :o يعني لو خليتيه زي الشاهي العادي لونه احمر كذا يصير ما يمديه يشرب بياله الا هو ممتر :eek: ولا يقدر يكمل لانه يثقل وخلاص يطلع طعمه مرررر لا يطاق ولو خليتيه خفيييف الله يكرم النعمه زي عدمه ماله داعي تشربينه بهالشكل :( فأحسن طريقه انك تقللين من ورق الشاهي المعتاد للشاهي العادي اللي بالسكر بحيث انك لو صبيتيه تحسينه خفيف شوي بس تتركينه شوي يخدر واذا كنتي مستعجله وتخافين يبرد صبي بياله ورجعيها عليه ثانيه وخلاص تضمنين ان شاء الله انه مهوب ثاقل زياده ولا ممتر :) واضافة ... اذا كان يفضل الورق فعلى طول من يوم تشوفين اللون هو المطلوب شيلي ورق الشاهي الزايد من البريق عشان ما يثقل ويتسبب في مرارته وبالنسبه للشاهي الاكياس فوحيه ثانيه مع المويه فيه ناس ما يرجعون يفوحون الشاهي المر على اساس انه ما فيه سكر يذوب فماله داعي الغلي بعدين.. لا لان غلي المويه مع ورق الشاهي او مع الاكياس احسن لانه يعطيه طعم الشاهي بس زي ما قلت لك الشاهي المر لا يصير من اول بياله ثقيل عادي لازم اخف من الحالي :16:
هي مشكلة اللي يشربون الشاي بدون سكر قليل اللي يضبطونه بس شوفي انتي عشانك ما جربتي تشربينه بدون...
حبيبتي بقولك تجربتي مع الشاهي

زوجي مدمن شااااااااااااااااااااااااااااااهي مدمن مدمن بما تعنيه الكلمه

واانا اكرررررررررررره الشاهي من عرفت نفسي بالغصب اشربه عند الناس

الى ان اكتشفت شاهي والله والله اني اقوم بنص الليالي اسوي لي كاسه من زينه وطعامته

وزوجي زاااااااااد ادمان على ادمانه

اللي هو الشاهي الكيني درجة اولى

تحطين السكر والمويه ونعناع او حبق طبعا اجيبه من الجنوب اجففه واحطه في علب بالفريزر وهذي بعد لها دور

في سر النكهه

واذا غلت اضيف الشاهي صدقيني راح تدمنون الشاهي

بصور لك الكيس وانزلها لك
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
الطريقة الصحيحة للشاهي أغلي الماء في إبريق وخليه يغلي على النار شوي وبعدين طفي عليه وجيبي الترمس وحطي فيه سكر وصبي الماء المغلي عليه وحطي أكياس الشاهي المفضلة عندك أحسن شي ليبتون أو الربيع الشاهي إلا ماغلي يكون اصفى له وأحسن هذه طريقتي وأزين شي للشاهي ماء الصحة الي في قوارير
دانه الدنياا
دانه الدنياا
والله كنت راعيه كيف
بس نضلوني الناس ماعاد احب اسويه