ام روفي
ام روفي
حطي السرير على الشباك الثاني والشماعه بين الدولاب الكبير والجدار والتلفزيون علقيه فوق الثلاجه وخذي لك لاب توب وبكذا تتخلصين من بعض الاشياء وياليت احد يرسمها لنا ونشوف كيف راح يصير شكلها
mrh1
mrh1
من من رأيي تشيلي الثلاجه والشوفنيره والمكتب خرجيها خارج الغرفه مثل ماقالت وحده من الأخوات إذا عندي سيب حطي الثلاجه والشوفنيره في السيب
والمكتب ماله داعي خذي لاب توب والطابعه والأشياء الثانيه إذا في بيت أهل زوجك مخزن حطيها فيه وإذا احتجتيها مو بعيده عنك
والشماعه حطيها بين الدولاب والجدار
والتسريحه حطيها على الشباك ونزلي الستاره من الجوانب للتسريحه

وهذي الصوره رائعه للأخت
SMILE εïз
مسابقات
مسابقات
أولا حبيبتي شيلي الشماعة وحطي علاقات وراء الباب النوع اللي يندق بالباب...خلي التسريحة مكان طاولة التلفزيون
والتلفزيون مكان التسريحة....الشوفنيرة حددي فيها ادراج لك وادراج لزوجك وبكذا تستغنين عن الارفف اللي لاغراض زوجك..اذا الاريكة مضيقة عليك بالمدخل حطيها تحت الشباك...
اتمنى اكون افدتك...وبالتوفيق
@برنسيسه@
@برنسيسه@
اناا اقول حطي السرير مكان الدولاب وحطي الشمعه ورا الدولاب بالزاويه وبجنبها الثلاجه واستغني عن طاولة الكمبيوتر وبس
دمووع الوورد
دمووع الوورد
اقتراحاتكم مررررة حلوة بس على فكرة ..انا مااقر اطلع اي شي من الاغراض في الغرفة لاني اذا طلعت شي راح احط بافي الاغراض في الارض...
واصلا انا اغراضي ماتكفي الدولاب....عشان كذا زوجي عنده دولاب صغير فيه اشيائه الخاصة ولا كان عطيته من ارفف الدولاب بس للاسف مافي مكان فاضي.....
ومااقدر احط شي في السيب...لان استخدامي له راح يكون صعب علي ...والسبب ان غرفة اخو زوجي مقابلة لغرفتي ..بالضبط في نفس السيب......للاسف ومااقدر كمان احط شي برى الغرفة...