بشرتي دهنية حساسة ومسامااااات واسعه

العناية بالبشرة

سلاااااااام بنوتات

مشكلتي بشرتي مرررررة حساسة وفي نفس الوقت دهنية<<<امي تقوللي وجهك زي قماش الستان من كثر مايلمع:09:
استخدم طبعا غسول نيتروجينا بس ينشف تنشيف مؤقت وترجع بشرتي مثل اول
والمشكلة الثانية ان بشرتي مساماتها وااسعه مرة بالذات عند الانف...ياااكثر الوصفات اللي جربتها عشان تصغير المسام مافادت..في مررة وحدة كاتبة ان اخلي وجهي يتعرض لبخار الموية الحارة وبعدين اجيب شرايح فيت الشمعية واحطها على الانف واشيله بسرعه ..عشان الدهون والاوساخ تطلع وبعدين احط زبادي لانو يسكر المسام..
عاد اختكم في الله جررررررررررري راحت طبقت وشوي احس بشرتي ناااااار ..ما جا الليل الا وبشرتي مسلخه عند الانف اثري الشرايح شالت جلد الانف بكبره :eek:..يالله نخلص من مصيبه تجيني مصيبة ..عاد انا وجهي ماتروح منه البقع غير بعد سنييييييييييييين طوال..يعني بالعربي صايرة مشوهه
وش الحل برايكم وش اسوي ببشرتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ابغى خلطات رااايقة للبشرة الحساسة والدهنية بنفس الوقت واللي فيها مسامات
مرررررة بشرتي معدومة
على فكرة رحت لدكاترة بس مافاد شي قلت خلني اطب في ذا القسم لعل وعسى بنات آدم ينفعنني
17
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

baby hard
baby hard
الله يعينك ياقلبي المشكله البشره الحساسه مايناسبها اي شي لذلك لاتجربين فيها كثير روحي لدكتورة جلديه افضل
هي بتعرف وش يناسبك
متجر فيولا
متجر فيولا
ماعندي فكره ياقلبي

انا بشرتي جافه
عذري اني احبك
عذري اني احبك
الرفع
SMU girl
SMU girl
رفع الله قدركن يافتياتي العزيزات
ام اياد99
ام اياد99
خلي عنك نيتروجينا مدري وش لاقين فيه ينشف ساعة ويرجع يدهن اكثر من اول استخدمي صابونة البابايا الي 3ف1 وبالنسبه للرؤس السوداء انا استخدمت طريقة من منتدانا هنا روعه
تجيبي قطن تغمسيه بمويه دافيه تميل للحرارة وتحطينه على الانف دقيقتين تقريبا وبعدين تحطين شوية فازلين على الانف وبعدين هات خيط كنك بتسوين فتله وتمرريه على الانف منفوق لتحت والعكس
راح تنبسطين
ادعيلي بالشفاء ياحلوة