*دلع قلبي*
*دلع قلبي*
اب
ان شالله البنات يفيدونك
أم سفيانو
أم سفيانو
ما كتبتي أديش صرلا معك الحالة
يمكن تكون نوع من الحساسية أنا مرة رحت عالغابة والظاهر إني لمست غصن ودأيت بوشي فكل وشي صار في كيف بدي أوصفلك يا متل شي أحمر فوء بعض عطتني الحكيمة دوا لل allergie ضل تأريبا أسبوعين وراح
وهالدوا على فكرة ما بيضر فيكي تروحي عالصيدلية وتؤليلو إنك لمستي عشبة بيعطيكي يا هوي تأريبا متل الدوا اللي بيعطوا لمن بتحسسي من الجو وبتصيري تعطسي فهاد للجلد
وكمان في شي رهيب للبشرة إذا داومتي علي بإذن الله بيعطيكي نتيجة كتير مرضية ألا وهو خل التفاح لأنو مطهر للباكتيريا
كل يوم حطي معلأة خل بكباية ماي واشربيها
وكمان خلطي معلأة صغيرة من الخل مع ربع كباية ماي خلي بالبراد وكل يوم مسحي وشك من هالخليط حطي ربع ربع ساعة وارجعي غسلي وشك فيكي تحطي مرة من بكير ومرة أبل ما تنامي وبإذن الله مافي شهرين إلا بتكوني تحسنتي
أم سفيانو
أم سفيانو
ما كتبتي أديش صرلا معك الحالة يمكن تكون نوع من الحساسية أنا مرة رحت عالغابة والظاهر إني لمست غصن ودأيت بوشي فكل وشي صار في كيف بدي أوصفلك يا متل شي أحمر فوء بعض عطتني الحكيمة دوا لل allergie ضل تأريبا أسبوعين وراح وهالدوا على فكرة ما بيضر فيكي تروحي عالصيدلية وتؤليلو إنك لمستي عشبة بيعطيكي يا هوي تأريبا متل الدوا اللي بيعطوا لمن بتحسسي من الجو وبتصيري تعطسي فهاد للجلد وكمان في شي رهيب للبشرة إذا داومتي علي بإذن الله بيعطيكي نتيجة كتير مرضية ألا وهو خل التفاح لأنو مطهر للباكتيريا كل يوم حطي معلأة خل بكباية ماي واشربيها وكمان خلطي معلأة صغيرة من الخل مع ربع كباية ماي خلي بالبراد وكل يوم مسحي وشك من هالخليط حطي ربع ربع ساعة وارجعي غسلي وشك فيكي تحطي مرة من بكير ومرة أبل ما تنامي وبإذن الله مافي شهرين إلا بتكوني تحسنتي
ما كتبتي أديش صرلا معك الحالة يمكن تكون نوع من الحساسية أنا مرة رحت عالغابة والظاهر إني لمست غصن...
على جوجل إاذ كنت بتفهمي إنكليزي كتبي
eczema apple cider vinegar
بيطلعلك مقالات أريها حتى تعرفي أديش خل التفاح نافع للبشرة
سحر النور
سحر النور
اتمنى البنات يفدونك ..ماعندي خلفية

الله يشفيك
فلورنسيا99
فلورنسيا99
ما كتبتي أديش صرلا معك الحالة يمكن تكون نوع من الحساسية أنا مرة رحت عالغابة والظاهر إني لمست غصن ودأيت بوشي فكل وشي صار في كيف بدي أوصفلك يا متل شي أحمر فوء بعض عطتني الحكيمة دوا لل allergie ضل تأريبا أسبوعين وراح وهالدوا على فكرة ما بيضر فيكي تروحي عالصيدلية وتؤليلو إنك لمستي عشبة بيعطيكي يا هوي تأريبا متل الدوا اللي بيعطوا لمن بتحسسي من الجو وبتصيري تعطسي فهاد للجلد وكمان في شي رهيب للبشرة إذا داومتي علي بإذن الله بيعطيكي نتيجة كتير مرضية ألا وهو خل التفاح لأنو مطهر للباكتيريا كل يوم حطي معلأة خل بكباية ماي واشربيها وكمان خلطي معلأة صغيرة من الخل مع ربع كباية ماي خلي بالبراد وكل يوم مسحي وشك من هالخليط حطي ربع ربع ساعة وارجعي غسلي وشك فيكي تحطي مرة من بكير ومرة أبل ما تنامي وبإذن الله مافي شهرين إلا بتكوني تحسنتي
ما كتبتي أديش صرلا معك الحالة يمكن تكون نوع من الحساسية أنا مرة رحت عالغابة والظاهر إني لمست غصن...
الحاله معاي تقريباا شهر ونص

ومشكووووووووره