أبي وقفتكم معاية !!!

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
أخواتي أنا معلمة :44:ومن أول ما اتزوجت ماسويت عزيمة كبيرة :35::35:يعني اسوي اشياء خفيفة والطبق الرئيسي يكون جاهز
لاني انا اداوم في منطقة بعيدة ولما أجي خميس وجمعة اكون مشتاقة للبيت والراحة والنوم الهنيئ .. المهم أنا عندي عزيمة الاسبوع الجاي بالاستراحة وأبي منكم تقولولي ايش اسوي بداية بالطبق الرئيسي نهاية بالحلا طبعا راح يكون عشاء زوجي :arb:يقولي ابيك تبيضي وجهي وانا وعدتو ......
واليوم أنا جاية لأخواتي بمنتداي المفضل واللي استفدت منو اشياء كثيرة وابي منكم تساعدوني :kiss2:ولكم حبي
5
583

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%دلوعة أبوها%
%دلوعة أبوها%
حبيبتي تقدرين تبدين تفرزنين زي الكبه والسمبوسه والسبرينغ رول بعد ماتحشيها وتضبطيها مايبقى الا القلي والخبز تبع الفتوش تقطعيه وتقليه وتحفظيه بالثلاجه
والحلويات اللي يبغاله بسكويت مطحون اطحنيه وجهزيه ومثلثات السميد تقدرين تسويها وتحشيها وتفرزنيها واذا صرتي تبغيها طلعي واقليها وحطي عليها الشيره وكمان جهزي الشيره من الحين وحطيها في برطمان واحفظيه في الثلاجه وورق العنب اذا ماعندك وقت خذي جاهزوقبل العشاء بيومين ابدي في الاشياء الثانيه زي اصناف الحلويات للعشاء والقهوه والله ماعندي خبره بس حبيت ارد عليك باللي اعرفه والله يوفقك وتبيضين وجهك ووجه زوجك............يااارب
ام القمر2011
ام القمر2011
حبيبتي تقدرين تبدين تفرزنين زي الكبه والسمبوسه والسبرينغ رول بعد ماتحشيها وتضبطيها مايبقى الا القلي والخبز تبع الفتوش تقطعيه وتقليه وتحفظيه بالثلاجه والحلويات اللي يبغاله بسكويت مطحون اطحنيه وجهزيه ومثلثات السميد تقدرين تسويها وتحشيها وتفرزنيها واذا صرتي تبغيها طلعي واقليها وحطي عليها الشيره وكمان جهزي الشيره من الحين وحطيها في برطمان واحفظيه في الثلاجه وورق العنب اذا ماعندك وقت خذي جاهزوقبل العشاء بيومين ابدي في الاشياء الثانيه زي اصناف الحلويات للعشاء والقهوه والله ماعندي خبره بس حبيت ارد عليك باللي اعرفه والله يوفقك وتبيضين وجهك ووجه زوجك............يااارب
حبيبتي تقدرين تبدين تفرزنين زي الكبه والسمبوسه والسبرينغ رول بعد ماتحشيها وتضبطيها مايبقى الا...
قولي أمين الله يسعدك وينولك الي فبالك ردك نبهني ع اشياء كثيرة ... نورتي موضوعي ياقلبي تقبلي ارق تحية
عشقي اناني
عشقي اناني
القسم مليان اختاري اللي يعجبك منه
فتاة الثلج2011
فتاة الثلج2011
الطبق الرئيسي كبسة

الحلويات شيز كيك