سندس21
سندس21
ابيض اكيد

بيطلع شكلها جناااااااان

الله يهنيك ويباركلك
UM MARWA225
UM MARWA225
up sister alah yewafegek
سلومه بنت سالم
السلام عليكم ورحمة الله
انا اشتريت غرفة نومي من سيتي بلازا كانت بيضا بايطار بني واخذت منهم ستاير موف وفضي ولحاف نفس نقشة الستاير وتحف للتسريحه كلها موف والمفرش فضي الموهم قضيت للغرفه من الى من سيتي بلازا وانفجعت لمن شفت بس الابجورات والتخف على التسريحه لوحدها ب 800 ريال >>>>رحت بعد التخفيضات فالحه والله الموهم والله بعد مافرشت الغرفه ماودي اطلع منها خخخخخخخخخخخ عقبالك ان شالله
وغرفة عيالي اخدتها برضو من عندهم ملونه خشبها ازرق على احمر على اصفر عشان ولد وبنت فاختاري انتي الاورانج او التفاحي ونسقي الغرفه انا اخدت ساعه لولدي ولحاف احمر مرسوم عليها سيارات واخدت الجلاله احمر خخخخخ فعشان السياره حمره عداها ولدي ليا ولا بنتي مبسوطه من الاحمر
معليش طولت عليك بس انصحك بهوم بلازا راح تلاقي كل شي بإذن الله موفقه عزيزتي
سلومه بنت سالم
السلام عليكم ورحمة الله
انا اشتريت غرفة نومي من سيتي بلازا كانت بيضا بايطار بني واخذت منهم ستاير موف وفضي ولحاف نفس نقشة الستاير وتحف للتسريحه كلها موف والمفرش فضي الموهم قضيت للغرفه من الى من سيتي بلازا وانفجعت لمن شفت بس الابجورات والتخف على التسريحه لوحدها ب 800 ريال >>>>رحت بعد التخفيضات فالحه والله الموهم والله بعد مافرشت الغرفه ماودي اطلع منها خخخخخخخخخخخ عقبالك ان شالله
وغرفة عيالي اخدتها برضو من عندهم ملونه خشبها ازرق على احمر على اصفر عشان ولد وبنت فاختاري انتي الاورانج او التفاحي ونسقي الغرفه انا اخدت ساعه لولدي ولحاف احمر مرسوم عليها سيارات واخدت الجلاله احمر خخخخخ فعشان السياره حمره عداها ولدي ليا ولا بنتي مبسوطه من الاحمر
معليش طولت عليك بس انصحك بهوم بلازا راح تلاقي كل شي بإذن الله موفقه عزيزتي
دائم متفائله
دائم متفائله
أنا غرفتي لونها نفس لونك وشريت غرفه لونها أبيض ونعوووومه وهاديه بس باقي اللاكسسورات وفرشه ناعمه وأخلص وغرفه عيالي صبغتها رمادي وأزرق وشريت لهم غرفه تفاحي بس محتاره بلون اللاكسسسوار والمفارش ماني قادره أحدد لها لون معين أحسن اني مشتته الاني عندي شغلات كثيره ماليه راسي وماني عارفه أقرر ,,,,,وعشانك طلبتي المشوره أنصحك باالغرفه البيضاء وبقووووه ولا تفرشيها خليها قطعه سجاد ناعمه دامه سراميك حرام تفرشي عليها ,,,,,واللمعلوميه الدارج الان اللون الابيض ,,وبالنسبه لعيالك دامك صابغه برتقالي وتفاحي أنصحك بالون الاصفر للغرفه ويكون أصفر فاتح علشان تكسر اللونين البرتقالي والتفاحي ,,,,أتمنى اني قدرت أفيدك والله يسهل أمرك وأمري وأمر كل مسلم