ملكة مملكتي1100
يعني فيه الي نظيف والتقديم والاكل على المحلات وفيه العكس وفيه الي الاثنين سوا على سنقة عشره او الاثنين عدم وتقبلي مروري
شامبو هيربل
شامبو هيربل
الشي الي منتشر مؤخراً ثقل الدم عند بعض الحريم يعني لطعنا لاستراحه والا كشته كل وحده تجلس وتناظر الثانيه ماتبي تحرك ولا تشتغل مو عجز او كسل الا حسد
الشي الي منتشر مؤخراً ثقل الدم عند بعض الحريم يعني لطعنا لاستراحه والا كشته كل وحده تجلس وتناظر...

شوفي عندي قناعه ان النظافه والسناعه يبدء من الام والاهل والتربيه حتى لو كان عندهم شغاله تكون بيأتها نظيفه وبعدين تصير تحب النظافه غير الحرمه الغيوره الي قلبها ياكلها لما تشوف ناس انظف منها تضطر انها تكون نظيفه وسنعه اما الي مايهمها وعادي عندها ماتهتم اما دائرة معارفي فيه وفيه وقلتلك الاغلب من البيئه حتى لو انهم اقرب الناس لي يكونون تربو على الوصاخه وقلة السناعه بقولك عن وحده من اقاربي احلف لك انها دكتوره وعندها خدامتين لاكن بيتها جدا مهمل ومو نظيف و مو مرتب ولا تعرف لا تقديم ولا غيره غير متكلفه لو من يزورها والبعض يعتقد ان النظافه في الاثاث الجديد وبس وكل تقديمهم من برا والطبخ على الشغاله واهم ماعندهم انها تطبخ لهم وهم ياكلون اما النظافه ماتهمهم والبعض حدث ولا حرج لا نظافه لاسناعه لاطبخ لا اهتمام بنظافه الشخصيه ونظافة الاطفال يعني اهمال تام وكسل من الصميم
زوجه توتي
زوجه توتي
بس اكره شي لما تجي وحده بيتك تنبش وراك وصارت معي يبنات من اخوات زوجي وهم مو كاملين الاحظ ببيوتهم بس اني انبش ماتعودت على كذا انا كنت انظف واطبخ واحب التنسيق بس مو دائما كون فيه شغاله لما تزوجت لقيت الوضع غير مع الحياه تعودت وعلى قدر استطاعتي ودي اكون سنعه في كل شي مع اني احب النظافه وبيتي الحمد لله نظيف بس ابغى اوصل لمرحله الكمال يعني سنعه 100 /100
حمضيات 22
حمضيات 22
ررررررررررفع لعيووووووووووووووووووونك
الغاآآمدية
الغاآآمدية
الله ياخذ هاالشغالات من فتحنا عيونا على هدنيا وهم مرتزين ببيوتنا
كانت امي وانا لسى ماتزوجت وكان عمري وقتها 16 اذا قالت لي جيبي ملعقه استغرب واقلها والشغاله وش وظيفتها
واللحين اقوم 20 مره من فوق السفره البي طلبات اسرتي وافتكر حالي زمان كان كل شي يجي لحدي
يعني بختصااار الشغالاات هم سبب الي انا وبنات جيلي فيه