روح زوجيs

روح زوجيs @roh_zogys

عضوة فعالة

مهم مهم مهم لكل متزوجة او للحين

الملتقى العام

بنات انا قاعدة اشاركم بكل موضوع لي بشي مهم عن تجربة ان كانت زينة تكون للجميع يارب وان شينه صابتني او احد من اقاربي فيكون فايدة لكم ونصيحة تتناقلونها لوجه الله بنات عندي بنت خالتي وايد كانت من اهي ياهل تهتم بعمرها وهذا حالنا كلنا بس اهي زيادة حبتين بهوس يعني المهم ما بطول عليكم كانت تشيل العانة حالها حالنا كلنا بعد بالشيرة ويتها فترة سوت ليزر حق المنطقة نفسها علشان الشعر وما راح كله وكانت تستخدم كريمات التفتيح الخارجية للعانة والتررررررررمس المر المهم قبل سنتين ونص يمكن تزوجت فلانة والله يرزق كل بنية بالزوج السنع الصالح مثله والمسكين ما حملت للحين ومن حروة ست اشهر راحت مع ريلها يدرس ماجستير في اميركا فقالت فرصة تشوف علاج لو ان الوحدة لازم تامن ان البنون وانجابهم مكتوب لها عند الله ان بيرزقها او لا بس الانسان يسعى المهم تفحص وتفحص وتفحص ولا يقولونلها بالاخير انه من كثر نتفها بالشيرة صار عندها تهتك بالانسجة الرقيقة اللي حل المبايض فاضعفتهم واللي زاد الطين لما شرحت لهم عن الليزر اللي كانت مستانسة عليه وعن الترررررمس المهم بلغتنا ان الطبيب المعالج نصحها تنصح معارفها ان استخدام العربيات للشيرة في منطقة العانه خطر خطر والافضل انها تستخدم الشفرة وان سبب العقم هو الشيرة وقوتها على الاوردة اللي بمنطقة العانة وان في دول اوروبا نسبة العقم وااااااايد ضعيفة بالنسبة لنا العربيات وهذا الفرق وقالت لنا انه في دكتورة لبنانية بعد عندها تقولها انها مستحيل تشيل من واهي ياهل العانة بالشيرة والمصيبة انها مسيحية وتقولها اصلا نبيكم محمد يقول نتف الابط وحلق العانة يعني مو اكتشاف جديد للاجانب بس ماكو مؤمنين بكلامه استغفر الله واكيد كلامه من الله وله حكمه اللي اهي توهم الاجانب يعرفونها مع ان الاجانب بطبيعتهم ما يستخدمون الا الشفرات للاجسامهم كلها يدين ولا ريول ولا عانتهم وابطهم وانا الحين ابيكم تدعون لها ان الله كاتب لها العيال يشفيها ويرزقها ويبعد شر الامراض عني وعنكم بعد وخلوا قصتها نصيحة بلغوها لكل اللي تعرفونه

منقول للاهميه...
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رووعة مكاني
رووعة مكاني
مشكووووووووووووووووره على التنبيه
&كيوت&
&كيوت&
يسلموووو
انتظرك ترجع
انتظرك ترجع
الله يرزقنا جميعا ويكفينا شر مصايب الدنيا يااااااااارب
كل فدوه لعيونك
الله يرزقها الزيه الصالحه