فلانه بن علان
فلانه بن علان
ي عمرررري يمكن الششبكه كثير تصصير لنا وربي ندق مثلا ع اخووي وجوالاته مقفله لاتشيلين هم واذا عندك رقم واحد مععه دققو علييه والله يطمن بالكم بالخييير
ي عمرررري يمكن الششبكه كثير تصصير لنا وربي ندق مثلا ع اخووي وجوالاته مقفله لاتشيلين هم ...
والله امي بتنهبل اخواني كلهم يدورون عشوائي هو على اساس رايح المستشفى من 7 الى الحين

مدري وينه دقينا على المرور مدري اذا فيه مكان نقدر ندق عليه

الله يخليكم ساعدوني ادري مو مكاني ولا وقتي بس ما عندي شي اسويه :(
الموجه الهادئه
مســأآء الخييييير

كيفكم ي حوائيات
انا جد جد جد محتاااااااجتكم ... انا من جده وم عندي اخوات م غير هالام الله يحفظها لي ي رب

وزواااجي ف 15/8
وم سووووووووووووووووووووووووووويت شئ مو عااارفه اسوووي شئ ومحد من صديقاااتي يعرف فهالاموور
ف محتاجه وحتاجه مساعدتكم رايكم رجيتكم

اول شئ هالفستان اللي مجنني لفيت الدنيا لف وم لقيت اللي ودي فيه
انا ذوووووووقي صعب ف ما بالكم ففستان عروووس انا م احب الاشياء الدففففففففشششه

ودي بموووديل رققققييييق وف نفس الوقت فخخخم <<< االلي عندها خبره او صور اي شئ تساعدني فيه

من موضة هالسنه لاحلى نوع قماش لفستان العروووسه لشئ اضيفه فيه

ابي مسااااااااعدتكم ي حوائيات

غير كذا وين افصل فستاااني كثييير قالولي اليمامه بس ي كبرها وين احسن محل فيها ويضبط الخياطه

فديييييتكم انتظركم ....."
بنوووتة ذوق
بنوووتة ذوق
عسسوله اسأليها اذا ممكن تطلع من المديينه وتروح القرى اللي قريبه منها وبكم تنزل ؟؟؟ وقوليلي اذا تصويرها حلو او لا ومشكورهـ مقدما:26:
عسسوله اسأليها اذا ممكن تطلع من المديينه وتروح القرى اللي قريبه منها وبكم تنزل ؟؟؟ وقوليلي...
شوفي ياعسل
امس وانا اكلمها قلت لها ابي اجيك
قالت لا معليش عندي عروسه برى المدينه
عشان كذا خليها بكره

معناته انها تطلع برى المدينة للقرى
بس بسألها لك بكم تطلع طيب

شي ثاني انا اليوم رايحه لها
يعني لو اعجبتني الالبومات اللي عندها وشفت شغل ممتاز راح اقولكم عنها
واحجزها لشبكتي

وعلى فكرة صبايا العقد ان شاء الله يوم الثلاثاء
وحفلة الملكة يوم 14-4 -1433
بعد 18 يوم
دعواتكم ربي يتمم لي على خير
فلانه بن علان
فلانه بن علان
والله امي بتنهبل اخواني كلهم يدورون عشوائي هو على اساس رايح المستشفى من 7 الى الحين مدري وينه دقينا على المرور مدري اذا فيه مكان نقدر ندق عليه الله يخليكم ساعدوني ادري مو مكاني ولا وقتي بس ما عندي شي اسويه :(
والله امي بتنهبل اخواني كلهم يدورون عشوائي هو على اساس رايح المستشفى من 7 الى الحين مدري وينه...
فلانه بن علان
فلانه بن علان
والله امي بتنهبل اخواني كلهم يدورون عشوائي هو على اساس رايح المستشفى من 7 الى الحين مدري وينه دقينا على المرور مدري اذا فيه مكان نقدر ندق عليه الله يخليكم ساعدوني ادري مو مكاني ولا وقتي بس ما عندي شي اسويه :(
والله امي بتنهبل اخواني كلهم يدورون عشوائي هو على اساس رايح المستشفى من 7 الى الحين مدري وينه...
بليز مساعده لو رقم او مكان يمكن غاب عن بالنا نسال

مدري اذا تعرفون نقدر نبحث برقم اللوحه