نك نيم

نك نيم @nk_nym

عضوة فعالة

بنات ساعدوني بالعجينه اهئ اهئ

اطباق عالم حواء

سلام عليكم بنات
اليوم حبيت اسوي فطائر ولقيت موضوع وعجبني قلت بطبق الي فيه من عجينه واسوي فطائر وبالهناء على قلبي بس الي صار وشو ان العجينه طلعت تلزق بيدي مع اني والله يابنات سويت نفس الطريقه بس تلزق ماتتشكل ابد مع اني سويت نفس المقادير الي حاطتها الاخت والطريقه بالتمام والكمال بس مادري ليه خفت اضيف دقيق زياده وتخرب علي
وهذا رابط ا لموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3235244
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

juana-njd
juana-njd
اعجنيها عشر دقايق ثم حاولي تكورينها كوره كبيره برشها من فوق شوي دقيق وخليها ترتاح لمده ساعه وبتطلع لك العجينه بعد الخبز هشه وتذوب بالفم لان العجينه لينه وانتي تعجنينها

لو ثقلتيها وزدتي دقيق بتصير قاسيه أو تغصص
حوا 2012
حوا 2012
اعجنيها عشر دقايق ثم حاولي تكورينها كوره كبيره برشها من فوق شوي دقيق وخليها ترتاح لمده ساعه وبتطلع لك العجينه بعد الخبز هشه وتذوب بالفم لان العجينه لينه وانتي تعجنينها لو ثقلتيها وزدتي دقيق بتصير قاسيه أو تغصص
اعجنيها عشر دقايق ثم حاولي تكورينها كوره كبيره برشها من فوق شوي دقيق وخليها ترتاح لمده ساعه...
هلا يالغاليه ..اي عجينه تلتصق ضيفي ملعقه اوملعقتين طحين او ادهني يدك بزيت واعجني 
انا هذي عجينتي المفضله مثل القطن مره لينه اذا جربتيها وعجبتك لاتنسيني من الدعاء 
3اكواب وربع دقيق كويتي  
4ملاعق حليب بودره نيدو 
فنجال قهوه سكر 
ملعقه صغيره ملح 
فنجال قهوه زيت 
ملعقه كبيره خميره البيره
 ملعقه كبيره بيكنج باودر 
ماء دافئ للعجن ......اعجني باخر شئ ضيفي الزيت واتركيها تخمر ساعه كذا بمكان دافئ ..انا مثلك اول ماعرف بس هذي ضبطت
ام الشهد والشوق
عادي ياقلبي لمن تنتهي من عجنها حطي زيت عليها واعجينها شوي وحطيها بكيس
وسلامتك
( زهرة البنفسج )
ادهني يدك بزيت وانتي تعجنيها دايم انا سوي كذا وتضبط العجاين عادي ياقلبي جربي مره ثانية بتضبط ان شاء الله
آلحلا كلهـ أنـ/ـا
امسحي عليها بزيت او حطي شوي دقيق