غنوجة بعلي
غنوجة بعلي
صاادقه واااقع نعيشه
الله يغير الحال الى الاحسن
ريناس ,
ريناس ,
لا مو شررررط

تبين تعرفين ليه حاسبين لها حسساب لو هي عسسل معهم , لأنها ياقلبي ما تنازلت عن حقووقها بدافع المثالية المصطنعه بداية الزواج ,

يعني دخلت على الناس بطيبة و محترمتهم , بس أبن أمه يغلط عليها لو هو غلط بسيييط تلقينها تسسكت و تعطيهم طنااش بالجلسسة لما يحسوون أنها زعلت و يعتذرون بعدها أو تكلمهم بصريح العباارة أن هالأسلوب ذا ما تحبه بس بأدب و أحترام و هدوء ساعتها يحترمونها و يعرفون طبعها و محد يتجرأ يغلط عليها لأنهم بيخاافون تسوي فيهم أكثر من كذا

و نفس الشيء زوجها , المفروض من أيام الملكة لو قصّر بحقها أو غلط ما تسكت له , صح ما تحل المشكلة بهواش و طلاق

بس تحل المشكلة بالتطنييييش و العتاااب و كذا الزوج و أهله بيحسبوون لها و لشخصيتها حسااااب <<< من وصايا أمي لي قبل الزواج

يعني عامليهم بأصلك و أحترميهم و قدريهم بس بداية دخوولك علييهم حطي لك حدود محد يتجاوزها حتى زوجك

و الحمدلله أثمرت هالنصيحة معي ^^"
دانه 30
دانه 30
يعني الي يغسل ملابسه برا زوجته مو طيبه هههههههه الكلام ما ينطبق على الكل الدنيا حظوظ تقبلي وجهه نظري
درر الأشراف
درر الأشراف
يا أختي أنا مستغربة مالقيت هالتصنيف الا في هالمنتدى

مايجوز تكون هادية ودودة بشخصية قوية وبمواقف ذكية..لازم ياتكون ضعيفة أو متوحشة..

أخلاق الإسلام مو ضعف...والتوحش والمشاكل مو حل ..الإنسآن الذكي يعرف يتصرف في حيآته بما يرضي الله وفي نفس الوقت مايكون تنازل عن حقوقه ويفرض شخصية قوية مستقلة يحسب له الجميع بها ألف حساب..بدون ماصوته يعلى وبدون مالسانه يكثر حكي..
~~(اكليل الورد)~~
شوفي ياقلبي
الطيب يفرض نفسه بحترامه لنفسه ولاهل زوجها بعد
خلك طيبة ومحترمه ولا عليك من احد
المريض زوريه واهل زوجك قدريهم تقديرهم من تقدير زوجك
لان هالشي ينعكس على تربيتك
اذا انا محترمه وطيبة هذا يدل على تربيتي
لكن القوية ماتنسمى قوية تنسمى عوبااااا
هذي تجنبوها لسبب تفادي عقلة عقلها
وعارفين تسبب لهم مشاكل والله ماحد يحبها هالمشاكل
وهذا ينعكس على تربيتها في بيت اهلها
انا تكلمت من واقع عايشته