على ضفاف الطلاق ,, كل شئ باذن الله لكن رأيكم يهمني

الأسرة والمجتمع

حبايبي بادخل في الموضوع دايركت

أنا صار لي قرابة 6 سنوات متزوجة,, ومن أيام الملكة وانا شاكة ان الآدمي اللي انا ماخذته مدمن مخدرات ,, وكنت باتطلق من وقتها لكن ربي ما اراد و عارضت امي الطلاق وحسستني ان الناس وش بتقول وكذا ؟؟؟ وانا خبرتي قليلة بالحياة مع ان عمري وقتها 24 سنة-يعني كبيرة- لكن القسمة والنصيب
هذا غير ان اخوي الله يهديه أكد لي انه مو مدمن --وهو قالها على اساس سؤاله ولان زوجي أكبر نصاب -اذا جا بيتنا يصلي في المسجد من النصب- وهذا الشي اللي اخوي ندمان عليه الآن
لكن زي ما قلت القسمة والنصيب والقضاء والقدر

المهم بعد سنة ونصف من الزواج ثبت انه مدمن واشترطت عليه العلاج أو الطلاق ,, وراح جدة لمستشفى الامل وتهنينا بالعلاج لمدة شهر بالكثير ورجع للتعاطي

وقبل سنة من الان صارت بيني وبينه مشكلة طوييييييييييييييييلة عرييييييييييييييضة وصلت للأهل وقرت الطلاق,, بعدين تراجعت واشترطت العلاج بالذات ان عندي طفلين منه ,, فتمسكت بالعلاج وليس الطلاق عشانهم - كنت على طول اتخيل اشكالهم وهم كبار وبعمر المدرسة وأبوهم مدمن في الشوارع-

المهم تعالج في مستشفى الامل -علاج مكثف -ورجع شخص ثاني ,, وتهنينا بالعلاج لمدة سنة ,, لكن التفكير السئ والشخص الغير سوي يبقى سئ وغير سوي

لأني بهذه الفترة بدأت أشك انه رجع للتعاطي -وطبعا شكي من واقع خبرة في اعراض الادمان - يعني يقين وليس شك

هذا غير اني بغيت استخدم جواله عشان احط شريحتي فيه -لما جوالي خرب علي بنص الليل- فلما اخذت جواله ومن باب الفضول قلبت فيه ,, لقيته مسجل بمنتدى طلبات الزواج ومراسلته وحدة من جنسية عربية -وللأسف عجزت أفتح الرسالة , لانها تجي إشعار بالرسالة وانها من فلانة وكذا واذا أردت فتحها ادخل ع الموقع

--- طبعا انقهررررررررررت وبكيت من القهر- يعني وقفت معك بأزمتك وإدمانك رغم ان اخواني كانوا مفضلين الطلاق وقالولي الأشكال هذه ما تنعدل لكن انا فضلت الرجعة عشان عيالي-أرحمهم بشكلللللل فضييييييييييع وما ابغاهم يكونوا اقل من غيرهم وعايشين مع ام فقط ,,,

----هذه مشكلتي البائسة ,, انا استخرت ودعيت ربي يختارلي ولا يخيرني لانه العليم الخبير الرحيم بي وباولادي

وبعد الله أطلب رأيكم ؟؟؟
انا مقتنعة بالطلاق تماما -بالذات اني ولله الحمد موظفة يعني ما اشيل هم الحاجة للناس- لكنني في نفس الوقت تضعف شخصيتي كثير وتنعدم ثقتي بنفسي لو اتطلق-لاني جربت هذا الشي بمشكلتي السابقة معه واللي قرت فيها الطلاق بعدين تراجعت -وقتها قلت ثقتي بنفسي وصرت حساااااسة جدا ,,

الشي الثاني اللي اخاف منه : اني ما ألقى زوج مناسب الا متزوج -بالذات ان عندي طفلين - انا لو اتطلق اكيد ابغى استقر واستقل مو اتطلق واقعد ببيت أهلي على طول - واكيد الكل يدري ببيت الاهل وزحمة الاخوات وكل ما وحدة جات تولد يقعدوا الصغار يتهاوشوا والشغلات هذي ,,-مع العلم ان بيت ابوي الله يشفيه ويحفظه واسع وهو الله يخليه يوقف معي ومع اولادي بقوة- لكن اللي يضايقني أمي أحسها رغم حبها لاولادي لكنها اذا شافتهم قاعدين عندها على طول تصير عصبية معهم وهالشي يضايقني ولا احب اناقش امي من باب البر فيها وبنفس الوقت أتعب نفسيا عليهم ( يعني أب مدمن وكمان أحد يغثهم ) -هذا غير اهمية الزوج في نفسيا وكذا ,وكمان للمشاوير :pinklove:

- عشان كذا أفضل الزواج , ولا اتخيل اني اعيش بقية عمري مطلقة ؟؟؟

انتظر تعليقاتكم من جميع النواحي ,, وفوق كل ذي علم عليم
31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
صبرتي على إدمانه وما صبرتي على خيانته ..
هذا اللي فهمته من موضوعك
حبيبتي ..المفروض لما يتعالج المدمن ينقل تماما عن المدينه لو هو شرق يروح غرب والعكس لحد ما يطول لان البيئه واصحاب السوء وخاصه لو كان موظف يرجعونه لطريق السوء
ولكن يا عزيزتي
أسأل الله ان يعوضك بخير مما أنتي فيه
أنا ما أنصحك بالطلاق
لكن إذا تشوفي أنه حل لك
فتطلقي الله يفرج همك ويجعل لك من كل ضيق مخرجا
ولازم تحتفظين بأوراق تدل على أنه مدمن
وأوراق لو لا قدر الله طلب حضانة الاولاد يكون عندك أدله وتقارير
ولو رحتي للشيخ بأدلتك أتوقع يتم الطلاق بدون حضوره حتى
استشيري اصحاب الخبره
ام راكان 27
ام راكان 27
مدري والله استخيري... ...لكن عطيه فرصة اخيره يتعالج......عشان عيالك مايستاهلون..وان شاء الله ربي يشفيه من هذا البلا

اللي فهمته من خلال كلامك انه طيب لولا الادمان لانه لما يتعالج تتهنوا سنه..عشان كذا ارجح الفرصه الثانيه..

اهم شيء لو قررتي تتطلقين تضمنين ان عيالك معك..بالتوفيق
حنون هانم
حنون هانم
الله يصلحك انتي تقولي قلبك يعوؤك لما امك تعصب عليهم كيف تتزوجي  وتخلينهم تحت رحمة زوج اب واو تقطينهم عند امك انا ضد زواجك من رجل ثاني ولكن امني تقولي انك موظفة وابوك قايم فيك جيبي سواق حق مشواوير واحتياجات عاطفية راخ تلهين عمها بطاعة رحمن وهوايلتك وصحبات 
اما موضوغ طﻻق مالك لا استخارة والله ارحم فيج من نفسك
موفقة 
حنون هانم
حنون هانم
الله يصلحك انتي تقولي قلبك يعوؤك لما امك تعصب عليهم كيف تتزوجي  وتخلينهم تحت رحمة زوج اب واو تقطينهم عند امك انا ضد زواجك من رجل ثاني ولكن امني تقولي انك موظفة وابوك قايم فيك جيبي سواق حق مشواوير واحتياجات عاطفية راخ تلهين عمها بطاعة رحمن وهوايلتك وصحبات  اما موضوغ طﻻق مالك لا استخارة والله ارحم فيج من نفسك موفقة 
الله يصلحك انتي تقولي قلبك يعوؤك لما امك تعصب عليهم كيف تتزوجي  وتخلينهم تحت رحمة زوج اب واو...
سوري اخطاء اﻻني اكتي من جواب 
دنيا ما تسوى نعاني
شر البلية ما يضحك ؛؛؛؛ ضحكتيني اللي قلتي صبرتي على خيانته وما صبرتي على ادمانه

يا قلبي ادمانه تأكدت منه ,, لكن خيانته ما تأكدت منها للحين ,, لأنه ممكن ندخل على مواقع زي كذا من باب مضيعة الوقت - بالذات ان دوامه بعيد -يعني مو عندي على طول -فيبقى بعمله بمنشأة عسكرية شهر كامل فااااااااضي - عشان كذا اختلقت له عذر انه دخل الموقع من باب الفضاوة ,,

بالنسبة لعيالي ما اعتقد يطلبهم لان اهله متوذيين من عمرهم وامه الله يشفيها مريضة وعمله ما يسمح له ياخذهم ,, وهو مستحيل يتحمل مسؤوليتهم ادري فيه ,,

المقصد من طرح الموضوع : اني ابغى أحد يشجعني على خطوة الطلاق ,, لاني اخاف من مواجهة اهلي ومواجهة الناس بعد كذا, وشايلة هم كثر الكلام والازعاج اللي بيصير من كل اللي حولي ,,

وشايلة هم الزوج المقبل ,, لاني ما اتخيل اني ااخذ متزوج ,,أحس اني مستحيييييييييييييل اقدر على كذا - الله لا يقدر لي المتزوجين

,,,,, هذا اللي شايلة همه والا لو على زوجي الحالي ماعليه حسافة ابدا