بوتيك جلنار السيالي
كلام جميل

يسلموا
أم المهندس ~
أم المهندس ~
اولا التغيير يكون.بعلاقتنا مع الله بمحاولةنقوي ايمانا بالله وتعويد. السنتنا على الذكر والكلام الحسن وبكذا. يتاثرون اطفالنا بطريقة غير مباشرة ثانيا نتغير مع انفسنا عنعن طريق تطويرها للافضل ودعم ايجابياتنا ومعالجة سلبياتنا وان الزوج موكل شي بالحياة اعامله بالمعروف وادي حقوقه بمايرضي الله بدون  تنازلات زايدةلانه ظلم لنفسي والحب يكون بالمعقول مو كل شخص يقدر الحب سواء زوج او غيره والله يولف بين قلب زوجين
simple dream
simple dream
موضوعكك جممييل الله يسعدكك عطاني جرعة تفااؤل وايجابيةة    هو فعلا نصيحةة الوحدة لاتنتظر شي وتعللق امالها وسعادتها عليه   يعني مثلاا انتظار زووج او طفل او وظيفةةة احيانا الشي الي معلقةة امالك فه يكون بعدين سبب لهمكك عشان كذا استاانسوا واقتنعوا بالي انتم فييه وببس  والله يسسعد الجمييع
نهى النواف
نهى النواف
موضوعك رائع والله يجزاك خير فتحتي عيني على شي كنت مغمضه عيوني عنه انا بصراحه بعد ولادتي الثانيه اهملة نفسي من ناحية اللبس بالبيت كل ماقلت باللبس بنطلون او فستان او ....الخ  اقول لا بعدين اذا نحفت لا ني سمنت بعد الاربعين وكرهت اللبس الضيق بس البس قمصان عريضه الي يشوفني يقول ام عشر ورعان .....
ماشين
ماشين
موضوعك رائع والله يجزاك خير فتحتي عيني على شي كنت مغمضه عيوني عنه انا بصراحه بعد ولادتي الثانيه اهملة نفسي من ناحية اللبس بالبيت كل ماقلت باللبس بنطلون او فستان او ....الخ  اقول لا بعدين اذا نحفت لا ني سمنت بعد الاربعين وكرهت اللبس الضيق بس البس قمصان عريضه الي يشوفني يقول ام عشر ورعان .....
موضوعك رائع والله يجزاك خير فتحتي عيني على شي كنت مغمضه عيوني عنه انا بصراحه بعد ولادتي الثانيه...
تحبين نفسك يعني تتقبلينها بكل عيوبها وتحاولين تطورينها للأفضل
لما تؤمنين انك تستحقين حياة جميلة وتحاولين تحصلين عليها
لما تثقين بنفسك وبكل حاجة حلوة ربي وهبها لك
لما ترفعين نفسك عن المنازعات والخلافات والجدل اللي ماله داعي

تدللين نفسك يعني ماتقصرين في حقها
تعطين بالمعقول وتاخذين بالمعقول ولا تكونين شمعة تحترق عشان الغير
لما تهتمين بنفسك ونفسيتك وصحتك وجمالك

تزرعين الحب ببيتك لما تعاملين أطفالك كهبة ثمينة من الله بكل حب واحترام
وزوجك برضو