sahraouia

sahraouia @sahraouia

كبيرة محررات

لو كنتي مكاني تخبريها او لا 😌

الأسرة والمجتمع

بنات
زوجي عنده صديق نفس مشكلتنا متاخر بالانجاب
بس هو ثلاث سنوات بس مو زينا
هذا صديق زوجي الوحيد عند ابوه و امه مع خواته طبعا متزوج من بنت منذ ثلاث سنوات و ما انجبت و الدكتور قال له انها متازمة نفسيا لان المسكينة تعاني مشاكل في بيتهم بين امها و ابوها و ابوها صعب جدا

المشكلة ان ابو زوجها اصعب من الصعب و متحكم في ولده و مو تارك له من وين يتنفس و الحين مسوي له مشاكل عويصة عشان يطلق البنت لانه يبغى احفاد يحكيلي زوجي يقول لي يهينه امام الناس ولا حاطط له ذرة قيمة لانه متمسك في زوجته و هو ما يبغاها
الان الاب المتسلط ازم ولده كثير عشان يطلق لدرجة انه هدده بالطرد من البيت و الولد جدا نفسيته متوترة 😩 و صار يفكر يا يتزوج يا يطلقها
و انا اعرف امها للبنت هي صديقة اخت زوجي الكبيرة جارتها و تعرفت عليها من زمان عندها
و البنت من من ايام راحت سوت اشعة الصبغة و ظهر ان قناة فالوب اليسرى عندها مسدودة يعني كم ادوية و اعشاب و تحمل باذن الله
سؤالي انا فكرت اعلم اخت زوجي تقول لامها يعني تسوي لها اعشاب و ادوية اللي تساعد في تنظيف الرحم لان الموضوع راح يكبر و الرجال اهله ضاغطين عليه يعني بالمشرح اسرعي بنت في خطر 💀
و خايفة ادخل نفسي و زوجي طلب مني ما اجيب سيرة لاحد
و ام البنت انا اعرفها عز المعرفة انسانة جدا طيبة و خفيفة ظل و مرحة
ها وش رايكم
و اخت زوجي الكبيرة ماشاءالله انسانة كتومة و تقية و تحفظ السر ما عليها كلام ابدا
اتكلم او اسكت
28
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sahraouia
sahraouia
جدا صعب والله حتى زوجي تعب امس نفسيا لما شاف صديقه في الحالة هذي واقع بين نارين المسكين
والله ودي اخبر امها بس جدا خايفة لا ادخل في مشكلة مع زوجي
Rosary
Rosary
حبيبتي زوجة صديق زوجك اكيد ماهي غشيمة وعارفة حماها كويس ف مايحتاج تتدخلي وتصيري بمشاكل انتي في غنى عنها خصوصا انو زوجك قالك مايبغى يتدخل
ام سوار الحلوه
ام سوار الحلوه
جدا صعب والله حتى زوجي تعب امس نفسيا لما شاف صديقه في الحالة هذي واقع بين نارين المسكين والله ودي اخبر امها بس جدا خايفة لا ادخل في مشكلة مع زوجي
جدا صعب والله حتى زوجي تعب امس نفسيا لما شاف صديقه في الحالة هذي واقع بين نارين المسكين والله ودي...
ادعيلهم بقلبك ، طالما زوجك حكالك لا تحكي لو شو ما كان لا تحكي يا اختي نصيحه بيتك وزوجك بالمقام الاول ، ربي يهدي سرها ويحنن ابو زوجها عليها
تقبلي مروري
أوركيد00
أوركيد00
لاتكلمي امها ولاشي بس ممكن تذكري هالأدويه انك كنتي تبغي تستخدميها وانها تنفع للي عندهم سدد
مثل القسط الهندي وكذا وهي اكيد عارفه ايش عند بنتها راح تنصحها

وبقولك شي الحين النت متوفر اكيد انها تبحث وتتعالج بس ماتتكلم
بس يمكن الموضوع حساس عندها فما تحب تتكلم ابدا
انا اعرف وحده كذا لدرجة شكيت انها تتعالج بس امها مرة تكلمت انو حتى العمليات جربتها بس من كثر حساسية الموضوع عندها ماتحب احد يكلمها حتى اهلها اذا رجعت من الطبيبه مايسألوها لأنه راح تنفجر بكاء
لذلك لاتتكلمي ابدا ولو نصيبها تخلف راح تخلف ولو نصيب زوجها يتزوج حيتزوج لو معاها درزن
الورده المميزه
الورده المميزه
حبيبتي صحورة انا من رائي....لا
طالما انو زوجك حذرك ...
فأنا اقول لا ....توخيا" للحذر.. والابتعاد عن المشاكل ووجع الراس...خليك بعيدة ياقلبي الافضل لك ولهم..
وبعدين ياقلبي مافي حرمه غشيمه .يعني لاتخافي عليها..
أسأل الله تعالي القادر المقتدر الملك الرزاق الوهاب أن يهب من لدنه ذريه طيبه تقر بها عينك ياصحورة وصديقتك في الدنيا والآخره وتثقل موازينهم يوم القيامه وأن تكون ذريه صالحه مصلحه سليمه معافاه باره بكم اللهم امين💕💕