سلافة2120
سلافة2120
صدق والله هذي التسريحة كل الممثلات والمطربات يعملوها شكلها سهههههههههلة >>>>>> قال اني اعرف شي

ترى انا حتى استشوار اللهم لك الحمد مااعرف اسويه خليني ساكته:)
missing
missing
شوفي انا مره كنت بلبنان بصالون طوني المندلق وعاجبتني ذي التسريحه زيك وشفت واحد من الليي يشتغلون يسويها لوحده طلع شعرها يجنننننننننننننننن
هو كان يستشور الخصل اوكي وكل خصله يخلص منهااا يرجع يعيد عليها بنفس المشط اللي كان يستشور فيه اللي هو يجي كنه رول مااعرف وش اسمه هههه بس معروف لانه محد يستشور شعره الا بذا المشط المهم اكمل لك بعد ماتنعم الخصله يرجع يلفها عالمشط بس لفه كبيره مو صغيره عشان تطلع الخصله لفتها مره كبيره زي الصوره اللي انتي حاطتها وبس اتمنى تكونين فهمتي قصدي بس نسيت اقولك هو ماكان يلف كل الخصل بس الخصل اللي تكون قدام بالضبط زي الصوره:)
ICY
ICY
مرحبا اختي ..

انا مره كنت اتفرج على برنامج لبناني وكلمتهم وحده سعوديه تسال المذيعه كيف سوت شعرها
كان شعرها زي او احلى من الصوره .. قالتلها المذيعه بالفير .. بس اللف يكون سريع
مش زي التكسير ...
XXL
XXL
التسريحه مرررررررره حلوه

شكلها زي ماقالت missing

لون شعرها حلو كمان

لى نفس اسوى خصل مثل هالالوان المشكله ماحد ضبطها لي
ام اسمهان
ام اسمهان
تراني بغيت ازعل:16: الحين غيرت راي فيكم ياحبني لكم يابنات حواء
warag_3enab هلا والله بالذوق كله تكفيني طلتك ورغبتك فالمساعده
لك احلى ورده :26:

اختي الفرفوشه هلا بك..
اي والله يابختهم دايم شعورهم تطلع طبيعيه في شكلها مصايب مدري وش يحطون ليتهم يعلمون كوفيراتنا الي تكت لك علبتين اسبريه على شعرك ياناس حتى الاستشوار العادي تحط لك مثبت حمد لله والشكر..

هلا والله بسلافه شكرا اوي عالرد :26:

هلا والله بالفنانه missing ماشالله عليك استفدت من خبرتك شكلي بجرب طريقتك بالفرشه الخشنه(تراني ماعرف اسمها زيك) احس انها ماتخلي الخصله لاصقه ببعضها بتفرق الشعرات وراح يكثف الشعر مشكلتي ماعرف استشور الا بالفرشه اللاصقه بالاستشوار قهر يبغالي بروفات:08:

هلا والله بوخيتي ICY..
تصدقين فكره بعد اني الف الفير بسرعه واسحبه على تحت عشان امط الخصله ماتصير ناطه فوق وقصيره اشكرك جدا عالمعلومه

XXL هلا فيك ..
مدري ليه احس انك دبه من اسمك :biggrin: ادري ان دمي ثقيل وتراني زيك عشر اكسات بعد..
بالنسبه لشعرها والله لو نموت مانوصل لحلاوه الوانهم ودقة توزيع الخصل
مدري متى يتعلمون الكوفيرات الي عندنا ياحسرتي

الا على فكره يابنات ماحد جرب فير كليرز .. ودي اشتريه اخاف اخذ فيه بمبه
يالا نبغى نشوف ردود جديده لاحد يطنننننش ترى بزعل<<بالطقاق