هديـــــــــــة عريــــــــس

ساعدوني

مرحبـــــــا
بنات اكيد عندكم اخوان وخوات تزوجو او بيتزوجون انا ما ابي خواتكم ابي اخوانكم وش كانت هديتهم عندي اخوي وهو بصراحه اكثر من اخ غالي علي حيل طبعا اخواني كلهم غالي بس هو اغلى شوي المهم هو بسم الله عليه بيتزوج الله يوفقه ومحتاااااره في هديته زوجي بيقدم له مبلغ بس انا ابي اشتري له شي هو بيسكن عند اهلي يعني مايصلح اقدم شي للبيت ابي شي خاص له يذكرني فيه دائم كل ماشافه يقول لاحول وش اللزقه كل يوم في وجهي ههههه وبرضو زوجته محتاره وش اقدم لها طقم او ساعه والا وش رايكم ؟؟؟؟ يالله ابي همتكم معي بروح اصلي وارجع القى افكار كثيره
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الجمايل2006
ام الجمايل2006
بالنسبة لزوجة اخوك احس ساعة فخمة تكون احلى واسعار الساعات معقولة تلاقين عند الدهام ساعات الماس حلوة ومعقولة السعر
بالنسبة لاخوك برضه اقترح ساعة مع طقم عطورات ودهن عود وان كانه مابعد اشترى البشت قدميه له هديه او تذاكر سفر لقضاء شهر العسل والله يوفقه ان شاء الله
موجه زرقاء
موجه زرقاء
قدميله تذاكر سفر لشهر العسل وش رايك فكرة جديدة
او لاب توب
مرة عبدالله
مرة عبدالله
مشكورين اخواتي بس تذاكر السفر خلاص هو حجز وخلص والبشت فصله والاب توب عنده بس الساعه احس بالنسبه له هديه تقليديه كثير يهدون ساعات زوجته افكر بساعه الماس بس المشكله في هديته هو عطر الليل منهي داليا وش عندها
الأوهام
الأوهام
انا اقترح للعروس ساعة الماس لأن الحين الذهب غالي ومو معقولة بتاخذين لها طقم مايواجه...
واذا احتجتي لأي مساعدة في الساعات شوفي توقيعي...
اما العريس فأتوقع ساعة ماركة فخمة مع شنطة عطورات فرنسية مع تغليف حلو بتطلع شيك... لأن اتوقع هذا انسب شئ للرجل أوجوال من أحدث طراز نوكيا وأخر مانزل بتكون بعد هدية حلوة..
والله يوفق بينهم ان شاء الله... واذا احتجتي اي مساعدة في الهدايا انا تحت امرك...
lomeea
lomeea
كريستيان ديور عندهم ساعات كلاسك طقم نسائي ورجالي ويحطونها لك بصندوق فخم انا اشوفها انها ماركه عليها القيمه وبعدين شي عملي يعني كل يوم بتكون بدينهم وكل ما ناظروا للوقت بيفتكورنك ومثل هذي الساعات تكون مميزه بين الساعات الاخري وغير كذا جذابه .....