مصيبه راح تسير بكره الحقو قبل ماتسير************

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كيفكن صبايا..
منيحين..
أزي الصحة منيحة...<<<<الأخت قلبت لبنانية ...خخخخخخخخخ...

بناااااااااااااااات مااااهي أستعداتكن..<<ركزوا على نون النسوة ..ها..خخخخخ
نكمل ماهي أستعداتكن النفسية و الجسدية والحسية والعقلية والمخية...أستنوا أفتح القاااموووس أدور كلمة ثانية..ما لقيييت ..خخخ

المهم ....

والاهم من المهم...

والاهم من الاهم من المهم<<<أتحدة إذا وحدة فيكم فهمت الجملة...خخخخ

نكمل مشكلتنا الاساسية<<الساسية ولا الفرعية..خخخ

خلااااا ص والله خلااااااااااص عارفة أنو لو الود ودكم تقومون تكفخون..خخخخ

ماهي أستعداتكن النفسية و الجسدية والحسية والعقلية والمخية للذهاب غداً للمدرسة....<<<أبوكِ ياللغة العربية
أتدرب ترا بكرة الحصة الاولى نحو..الله يستتتتر..!<<مدري شعوري الأنثوي يقول الحصة الأولى نحو..

المهم كل وحدة تكتب شعورها النفساني<<<قلبت دكتور نفساني...خخخخ

يلا كل وحدة تكتب شعوره وهي..الساعة 7 أو 8 تصحى عشان تروح المدرسة<<<<أفكر بكرة أشرد من المدرسة من تشرد معي ها...خخخخخخخخخ

يلا أبي تفااااااااااااااااااعل وتشجييييييييييييييع...عشان الاخضر يفوووووز ...خخخخخخ

عنوننا التفاعل ثم التفاعل..ok..

محسوبتكم..معزبتكم..<<معلييش هذا تأثييير المدرسة...خخخخخ
9
863

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النوري ورد الجوري
انا بصيح ماااااااااااااااااااااااااااااااالي خلق ادااااااااااااااااااااااااااوم ولو يقولولي وش امنيتك اقول اننا نولد وحنا دارسين وخالصين
بنت الصالحين
بنت الصالحين
اااااااااه ياليت ايام المدرسه ترجع ذكريات ماراح انساها والله مشتاقتلها وبيجي يوم تقولون نفس كلامى لانى انا لما كنت في المدرسه كنت اقول زيكم متى تخلص ونفتك
&quot;ليمونة حلوة&quot;
انا صيح عند ابوي ابي ريلين للفسحه هههههههههههههههههههههه
رنااالقصيم
رنااالقصيم
نووووووو وووووووووييييييييي

ماني رايحه اول يوم لان المدرسات اصلا ماراح يداومو مو عاد الطالبات <<على كيفك هههههههه

انا صراحه ماستعديت ولاشي يعني بشتري اغراضي يوووم الاثنين
علشان يكونون معطيننا الكتب والخرابيط<<تصيح اهيييييييييييي

سيووووووو
dreams2008
dreams2008
نووووووو وووووووووييييييييي ماني رايحه اول يوم لان المدرسات اصلا ماراح يداومو مو عاد الطالبات &lt;&lt;على كيفك هههههههه انا صراحه ماستعديت ولاشي يعني بشتري اغراضي يوووم الاثنين علشان يكونون معطيننا الكتب والخرابيط&lt;&lt;تصيح اهيييييييييييي سيووووووو
نووووووو وووووووووييييييييي ماني رايحه اول يوم لان المدرسات اصلا ماراح يداومو مو عاد الطالبات...
انا الحمد لله مش هروح هنام براحتى