تعالي ولن تندمي اكثر مني.... من جاور السعيد يسعد ومن جاور الحداد انكوى بناره

الأسرة والمجتمع

هل هذا المثل صحيح من وجهة نظرك؟؟؟

اللي تقول صحيح تقرأهذي القصة وتتمعن فيها وترد علي اتفقنا بنات ؟؟؟

جتني وحدة من زميلاتي تشتكي لي حالها وتقول اننا انا حماتي متجاورات بالدارانا الرمز(ق)يعني قراده وحماتي الرمز(ح)يعني حظ قوي ولكن الحظ لم يتجاور

فانا (ق)اعاني من معاملة زوجي لي ومن معاملة اهلة .. ولا اظلم اهله بس عشانهم يفضلون(ح) علي مع ان الحظ كله لها والزوج لا يتاخر عن تلبية طلباتها ويجبر اهله على احترامها ولا اسمع منهم الا الضحكات العالية بينما لا يسمعون مني سوى الالم والصراخ الدائم بيني وبين زوجي ..حتى اصبح زوجي ينظر لها باحترام مع انها لا تعامل احد بلطف ولسانه طويل على الكل ولا يرد لها طلب ابدا لا من زوجها ولا من اهله على عكس حياتي المريرة التي لا استطيع عمل شي حيالها فزوجي دائم التذمر مني ويقول لي كوني مثل (ح) فهاهي زوجة مطيعة لاخي ولا نسمع لهم صوت ....علما باني اجمل منها الا انهم يرونها الاروع والاحلى مني وكل هذا بفعل زوجها الذي يرغمهم على احترامها بالقوة ولا انسى فهو دائماً يطلب من زوجي المال لينفقه عليها ويحرمني منه و وتتمتع هي وزوجها بحق من حقوقنا ويسافربها لابعد ارض في العالم ليريضيها على حساب سعادتي مع زوجي .. ولو علمتم انها مع كل هذا امرأة غير نظيفة في بيتها ولا عمرها طبخت الاكل دايم من المطاعم ..ولا احد ينظر لسبياتها ابدا لان زوجها قام بعمل حائط وقائي لها بينها وبين الناس حتى انه يسعى لتظيف منزله بنفسه خوفا عليها من غضب اهله وانا والله العظيم انني لا اجلس ساعة دون عمل او طبخ او تنظيف لمنزلي ومع ذلك لا يرى زوجي جهودي ابدا ومع انه يرى وجود اكياس الزباله (اكرمكم الله)امام منزلهم وتبقى لمدة طويلة حتى تفوح منها روائح كثيرة الا انه لا يتفوه بكلمة خوفا من اخيه الكبير زوجها زوج(ح)
وهناك الكثير ولو جلست اكتب كل ما حدث ويحدث لطال عليكم الاسى ولكن لا يخفاكم تخيل الوضع بهذه الصورة فزوج يسعى بشتى الوسائل لارضاء زوجته واخر يهملها ويسعى لارضاء زوجة اخيه لتوصلتم لنفس الصورة التي اعيشها الآن حرمان خوف الم قهر.. مقابل.. حب قوة دلع نوم راحة سيطرة
اخواتي من تصدق المثل تحكم على حياتي بما شاءت

هذه هي قصتها كما سردتها لي ..انتظر ردوكم ومشاركاتكم الفعاله..
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انـــــ غيرـــــا
يا الله والله شئ يقهر هي تهنى على حسابي>>>>>>>>>ارتفع ضغطها

تدرين بجلس مع زوجي جلسه مصارحه ليه كذا وليه كذا

واذا صارخ ورفع صوته بسكت عشان ما يطلع صوتي واشمتهم في

وقدامها اسوي نفسي مبسوطه مرررررررره عشان اذا كانت ما تحبني اغيضها

ودامها احلى منها خليها تستغل هذا الشئ وتبينه لزوجها ولهم

بسلوب يبين جمالها ورقتها وانوثتها وربي بتمووووت قهر

المشكله تدرين وين في زوجها اذا حلت مشاكلها معه بتنحل مشاكلها برى

والله يعينها بس والله انقهرت عليها
*بسمه امل*
*بسمه امل*
جزاك الله خير أختي....توقيعك لايناسب المنتدى...الرجاء تغيره
ام ماريز
ام ماريز
سوي زيها وزوجك يحبك بعض الرجال يحب المتمرده
أم ثلاث زمردات
سبحان الله بصراحة شي معقول ....... وهذا الواقع فعلا اللي نعيشه
طامح
طامح
باختصار (ح) تفوقت على (ق) في امر واحد مهم وعلى اساسه حصلت على كل ماحصلت عليه..
اللي هو "حب زوجها"
(ح) استطاعت ان تكسب زوجها في حين (ق) عجزت عن ذلك يعني الموضوع ليس حظ بل ترتيب اولويات..
(ح) وضعت في راس اولوياتها كسب زوجها كشخص ..
اما (ق) في اول اولوياتها تنظيف وترتيب ...الخ.
مسكينه (ق) ربما كانت تراه طريق لكسب زوجها لكن الواقع غير ذلك.
يعني جهودها في غير محلها.