BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
هلا الغاليه...
الله يوفقها ان شاء الله...
والله كان خاطري اساعدتكم...بس انا من الامارات...
واذا تبون اي شي من عندنا...ترانا حاظرييييين:27:
بسسس نصيحه مني...لا تشتري واااااااااايد ملابس..
لان الموضه تتغير بسرعه...و موديلات جديده تنزل...:26:
مناير الدلوعة
كاتالوج لمسات وسنوب الحسناء رووووووعه للعرايس وباقي البنات :27:

وانا بعد كان ودي اساعدج عشان هالدعوه الحلوة بس مو من الرياض :(

والله يوفقها ويتمم عليها بخير يارب :26:
محترمة الكل
محترمة الكل
هلا حبيبتي

راووية

انا من الشرقية بس بحاول اساعدك

شووفي عندك كتالوجــــات الأزيـــــــاء

سنوب الحسنـــــــاء..لمســــات

مره روعة وبتشوووف فيها حاجات مره حلوة وانيقة..

ونصيحة ابنصحها لخويتك..لا تكثر فســـــاتين او تيورات وتشتري بالهبل

لأنها اول ماترجع من شهر العسل بتستهلكم قليل وسبحان الله مع الزواج يمكن يتغير شووي جسمها تسمن ..تنحف عشان كذااا ..تشتري حاجات بالمعقول لاتكثر

وغير كذا كل مالها الحاجات وتتغير موضتها عشان كذااا برضو لاتكثر من التيورات وملابس الطلعة واذا اعرست وصار عندها عزيمة او طلعة ..واستهلكت كل ملابسها تروح تشتري وتجدد..واسأل مجرب

لأنها بتسرف كل مهرها بالأخير لبسة وحده وبينرمون الحاجات هذي كلها

بالنسبة لتجهيز..خليها تاخذ ساعتين ماركة ..وتاخذ لها كم ساعة ماركة بعد بس اقل فخامة

غير كذا تحاول إذا جت تشتري الجزم اكرمك الله..ماتاخذ حاجة إلا اذا جهزت ملابسها أول عشان التنسيق

برضو الذهب الحين الموضة بالذهب الأبيض او النحاسي..إما الخواتم والحلقات في الماسات مره روعة بالسوووق

وتحاول إنها تاخذ حاجات ناعمة احلىى

برضو بحاول إنها تشتري عطورات متنوعة ومجموعات متنوعة من الماسكات ومجموعات الجسم..
لإنها بستهلكم كثير أول ايــــام العرس وتعرفين التغير بالروائح العطرية له مفعول كبير بالرومنسية والتجديد

إن شاء الله اني افدتها وإذا طرى على بالي حاجة اقولها لك..:24:
بزوغ الفجر
بزوغ الفجر
هلااااااااااااااا يالغلاااااااااا ..

بالنسبة للكاتلوجات لا تدور الا في سنوب الحسناء لانة روووووووووووووووووعة .. :26: :26:
أم الحــــارث
للأسف أنا من البحرين يعني ما أقدر أساعدها إلا أذا تبغي أحد يمكيجها من البحرين أنا حاضرة أجيب الأرقام لها ..

بس عندي نصيحة لا تكثر من القمصان النوم اللي معاها روب لأن القميص بيستهلك والروب بيتم جديد

خخخخخخخ

إدعي لي ينولني اللي في بالي قبل ما تخلص هالإجازة ..يا رب