نونا الشعنونه
اذكر قبل كم سنه بالمدينه اذا قرب الشتاء الاقي جزر بمحلات الخضار رخيصص
الكيس الكبير ب10 رياال ...وقد سالت ليش ؟؟
قالوا هذى حق عصير بس
لو هو هذا النوع مالك الا العصير<<<<<<<<<<<حكت لكم قصة حياتها
اهات والم
اهات والم
حبيبتي جربي طريقة هالحلا صدقيني مابتحسين بطعم الجزر أخذي كيلو جزر قشريه وأسلقيه بعدين قطعيه قطع صغيرة وحطي نص الكمية في الخلاط مع نص علبة حليب محلى وعلبة قشطة وشوي فانيلا وشوي قرفة وأخليه في الخلاط وثم سوي نفس الطريقة مع النص الباقي ويعدين صبيه في بايركس وزينه بالمكسرات انا حطيت فستق طلع رهيب وكل اللي ذاقوه وسألتهم عن النكهه ماعرفوا واغلبهم قالوا منجا سويه وقولي رايك وأكيد بيعجبح بس أدعي لي الله ينولني اللي في قلبي .
غوووايش
غوووايش
حبيبتي جربي طريقة هالحلا صدقيني مابتحسين بطعم الجزر أخذي كيلو جزر قشريه وأسلقيه بعدين قطعيه قطع صغيرة وحطي نص الكمية في الخلاط مع نص علبة حليب محلى وعلبة قشطة وشوي فانيلا وشوي قرفة وأخليه في الخلاط وثم سوي نفس الطريقة مع النص الباقي ويعدين صبيه في بايركس وزينه بالمكسرات انا حطيت فستق طلع رهيب وكل اللي ذاقوه وسألتهم عن النكهه ماعرفوا واغلبهم قالوا منجا سويه وقولي رايك وأكيد بيعجبح بس أدعي لي الله ينولني اللي في قلبي .
حبيبتي جربي طريقة هالحلا صدقيني مابتحسين بطعم الجزر أخذي كيلو جزر قشريه وأسلقيه بعدين قطعيه قطع...
نظفية وقطعية باحجام مختلفة الصغير مثلا للقرصان والحمسات والشطف للصواني والكبير للعصير مع البرتقال وخلي كمية بسيطة للسلطة
=سبحان الله =
=سبحان الله =
مخلل
samoha_om_ali
samoha_om_ali
قطعيه مكعبات واسلقيهلوقت قصير جدا مجرد بس ان تقتلى الماده الحيه كى لا يفسد واحفظيه بالفريزر بعد ان تغسليه بماء بارد وتصفيه ويستعمل مع البسله كخضار بالصلصه او مع البطاطس والخضار المشكل