طيب كيف

طيب كيف @tyb_kyf

كبيرة محررات

مين قضت الإيجازة في صلالة تفيدنا

ساعدوني

السلام عليكم

عساكم على القوة

بنات حبيت نتناقش بموضوع السفر

حبيت اسأل البنات الي سافر لصلالة

حبوها وكيف كانت الرحلة والله يجزاها الفردوس الاعلى الي تشاركنا لو بمعلومة بسيطة

كيف الاسعار

والافنادق او الشقق

وكيف الاجواء هناك

وانشالله تعم الفائدة

وجعلة الله في موازين حسناتكم
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عزومي
أم عزومي
يااختي انا رحتلها بالصيف بصراحه طبيعه خيال يعني اذا انت تحبين الطبيعه والضباب بدون ترفيه وفله
لان بصراحه مافيها الا ملاهي في منتجع سكني وعاديه وفيه مكان يسمونه البلديه فيه بازار كبير وعروض شعبيه وسوق تراثي والعاب
اسواق لاتفكرين من ناحية الماركات افضل شي عندهم سنتر بوينت اللي هو ستي بلازا بس الباقي اسواق شعبيه ولا رحتها اممممممممم اش بعد
الفنادق ماادري عنها بالضبط لان سكنا من عند اهل صلاله نفسهم ياجرون بيوتهم فيه فندق كراون بلازا وهيلتون بس انتي متى بتروحين لان ماتنفع الا بالخريفبالعربي لو رحت انا وزوجي بس مااطول فيها اكثر من 3 ايام لانها بس طبيعه فقط لااكثر
اي خدمه انا حاضره على الخاص الله يوفقك
طيب كيف
طيب كيف
ياعمري تسلمين يالغالية

الله يسعدك ويوفقك يارب

انا بروح بشهر سبعة ميلادي مدري يكون خريف او لالالالالالالا

الاسعار كيف سمعت انها غالية

الله يجزيك الجنة على سعة سدرك

والكلمة الطيبة صدقة
أم عزومي
أم عزومي
ياعمري تسلمين يالغالية الله يسعدك ويوفقك يارب انا بروح بشهر سبعة ميلادي مدري يكون خريف او لالالالالالالا الاسعار كيف سمعت انها غالية الله يجزيك الجنة على سعة سدرك والكلمة الطيبة صدقة
ياعمري تسلمين يالغالية الله يسعدك ويوفقك يارب انا بروح بشهر سبعة ميلادي مدري يكون خريف...
الخاص حقك مايستقبل بس اقولك الوضع امان من كل النواحي وفيها سعوديين واجد ويارب رحله سعيده
أم رشوود
أم رشوود
صراحه صلاله حلوه وطبيعتها محليتها بس الباعوض فيها مشاءالله وبعدين احلى وقت للسفر للصلاله على شهر 8 ميلادي مااعرف كم يطلع بالهجري لان احنا سافرنا على بداية 8 قالوا لنا اهلها صلاله احلى بااخر 8 ومن ناحية الاساعر انا سافرت تقريبا من 3 سنوات يعني تو الغلاء مايانا بس الحين ماعرف ومااعتقد الاسعار اغلى من بوظبي والدوحه وعن السكن مثل ماتفضلت الاخت وقالت لج اهلها يأجرون بيوتهم وعندج بعد فنادق بس مب وايد والاماكن الترفيهيه ترى محدوده عندهم بس كل سنه يقام عندهم مهرجان معروف ينباع فيه كل شي سواء مستلزمات تراثييه او مستلزمات عاديه نفس المعارض اللي عندنا وبعد هناك عروض فلكلوريه ويحضرون فنانين من كل الدول للمهرجان بس بقولج احلى شي بصلاله طبيعتها الناس تسحرهم هالطبيعه عندج وادي المغيسيل لايطوفج وهم بعد الشلالات وعندج بعد معالم مثل قبر سيدنا ايوب مكانه روعه بين الجبال وبعد ضريح سيدنا عمران ووايد اماكن انا اللي ذكرتهم لج زرتهم من قبل واتمنى افدتج برايي
قصيـــ100
قصيـــ100
انا والله قضيت الاجازة موب بصلاله بصالتنا :)