MRS.SPOON
MRS.SPOON
حبيبتي احس لسه بدري ....انا في حملي هذا الدم البني والوان الطيف كلها كانت مستمره معي لحد نهايه الشهر الخامس والدفيستون كنت مستمره عليه من اول الحمل بس الجرعه كانت تختلف اذا الدم قليل حبتين باليوم واذا زاد تكون 3 حبات ووصلت لمرحله اني اخذ اربع حبوب دفستون وزياده تحاميل مثبته لانه النزيف زاد علي...:):)الله لايحرمنا الاجر ويكتب لك اللي فيه خير وصالح ونصيحه استنى لا تسوين شئ لحد ماتتاكدين والمثبت لا توقفينه لانه لو الحمل سليم باذن الله راح يساعد على استمراره ولو الله لايقدر شر صار موقف النمو بينزل من نفسه لانه صغير مره .....
الله يكتب لك مافيه خير وصالح وادعي لي ان الله يتمم لي على خير ويرزقني واياك وجميع المسلمات الذريه الصالحه:)
فازه طويله
فازه طويله
الله يعوضك خير
فتافت
فتافت
ان شاء الله تكون خيره وماتعرفي الخير فين يكون اهم شي الصبر الله يعوضك ويصبرك يارب
بسمه الترحال
بسمه الترحال
الله يعوضك خير ويخلفك خير منه بأذن الله
HADOBA
HADOBA
حبيبتي احس لسه بدري ....انا في حملي هذا الدم البني والوان الطيف كلها كانت مستمره معي لحد نهايه الشهر الخامس والدفيستون كنت مستمره عليه من اول الحمل بس الجرعه كانت تختلف اذا الدم قليل حبتين باليوم واذا زاد تكون 3 حبات ووصلت لمرحله اني اخذ اربع حبوب دفستون وزياده تحاميل مثبته لانه النزيف زاد علي...:):)الله لايحرمنا الاجر ويكتب لك اللي فيه خير وصالح ونصيحه استنى لا تسوين شئ لحد ماتتاكدين والمثبت لا توقفينه لانه لو الحمل سليم باذن الله راح يساعد على استمراره ولو الله لايقدر شر صار موقف النمو بينزل من نفسه لانه صغير مره ..... الله يكتب لك مافيه خير وصالح وادعي لي ان الله يتمم لي على خير ويرزقني واياك وجميع المسلمات الذريه الصالحه:)
حبيبتي احس لسه بدري ....انا في حملي هذا الدم البني والوان الطيف كلها كانت مستمره معي لحد نهايه...
كلام سليم 100%
ودا الصح
اتوكلي على الله