استهبل بس اهبل
مرحبااااااااااااا انا اول من رد عليكي :) اللبس مره حلو وينفع للاول يوم بس اتوقع لوتلبسين بنطلون مواابيض بيطلع احلى واشوف انه المكياج الاورنج والبرونز بيطلع روووعه معهم
مرحبااااااااااااا انا اول من رد عليكي :) اللبس مره حلو وينفع للاول يوم بس اتوقع لوتلبسين...
ميرسي ياعمري على الرد وانا فكرت با الميك اب البرونز بس وش احسن اساس برونز جربت حق بودي شوب

وطلع خااايس
:09:
أم الأطخم
أم الأطخم
انا اشوف تلبسين سكني جينز غامق او سكني بيج احلى ...وبيطلع روعه مع الشوز...الميك اب خليه وردي ..الوان الزهر..لأن اساسا البلوزه البيضاء حتغمق لون بشرتك...والزهر والفواتح مع الأبيض احلى...

وان شاء الله تكوني نجمة العيد
رائحة الوردة
رائحة الوردة
ما شاء الله حلو لبس العافية ان شاء الله
بس زي ماقالوا البنات بنطلون غير الابيض احلى
والمكياج مشمشي بيطلع حلو
بيلسان***
بيلسان***
روووووووعه بس لو خلينه محتشم احلى يعني تخلين عليه تنوره جنز او ابيض بتلقيين ***** الله بلاش بناطيل وخراابيط لانها مو فايدتك وفي الاخرره بتتحسفيين انك في يووم لبستي هاللبس وليه اصلا لبستيه عشان مين عشان الناس يقوولون البنت كشخه وحلووه ملابسها ليه كذا ماافيه رب ينااظر مافيه خووف من رب العبااد و بالعكس الحين الناس يستحقروون اللي كذا وانا اوولهم واذا شفت وحده محتشمه وربي اني احبها وتدخل مزااجي عكس اللي ما احتشمك فانصحك اختي ابتعدي عن البناطيل والتنانير القصيره وحتى لو كاانو اهلك واقاربك او خوااتك يلبسوون كذا صدقيني اذا جا العيد اللي بعده اذا الله احيانا اغلبهم محتشمين والاجر لميين لك انتي على كل لبس لبسووه محتشم يعني شووفي سهوولة الاجرر اختي في الله هذي نصيحه من اختك فارجوك ثم ارجووك ثم ارجووك تحفظينها في قلبك مو تقرريها وتهملييها وتتذكرري كلامي يووم القياامه اسفه حبيبتي ع الاطاله واتمنى انك تطبقيين الكلاام و***** الله يهديك وبناات المسلمين والكلام هذا مو لحاالك لكل بنت تقرا كلاامي
روووووووعه بس لو خلينه محتشم احلى يعني تخلين عليه تنوره جنز او ابيض بتلقيين *****...
كفيتي ووفيتي في الكلام لافض فوك
بقايا جروح الروح
انا كانى اشوف الجزمة وردي فاتح
اذا كذا البسي تنورة وردي فاتح واذا البلوزة للركبة البسي بنطلون

والمكياج وردي فاتح واضاء بيضاء
والله يوفقك