7oor_el3een

7oor_el3een @7oor_el3een

عضوة نشيطة

حامل ومابين معاها بأي تحليل الا بالأشعة؟؟!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

حبيت أسألكم اذا في وحدة تأخرت عليها الدورة وسوت تحليل بول وتحليل دم ومابين معها وبعدين بين معاها الحمل بالأشعة..

والا اذا سوت تحليل الدم هذا يأكد انها مو حامل خلاص ماله داعي للالتراساوند؟؟!!

هل في وحده جربت وصار معاها هالشي ياليت اتفيدوني بارك الله فيكم..
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسى انزل 20 كيلو
هلا بيكى اختى
ايوا انا حصل معى نفس الشى فى ابنى التانى الله يخليه
ااتاخرت الدورة اسبوع وعملت فحص منزلى ما ظهر شى وفحص دم مرتين برضو ما ظهر شى والدكتور قال لابد من الاشعة زوجى رفض خايف يكون فى حمل وياثر على الجنين قال الدكتور وقتها انا مش راح اضر الجنين اذا فى حمل وهذا امر عادى بنسبة للطب ما تقلق وبصعوبة اقتنع وفعلا عملت الاشعة وظهر حمل عمرو اسبوع فقط حمل متاخر حملت قبل موعد الدورة باسبوع سبحان الله
وبعدها بخمس اسباع عملو لى اولترسوند من شان يشوفو كيس الحمل والجنين
اتمنى ان اكون افادتك ودمتى بود
دعـــــد
دعـــــد
للرفع
فرح العمر
فرح العمر
هلا بيكى اختى ايوا انا حصل معى نفس الشى فى ابنى التانى الله يخليه ااتاخرت الدورة اسبوع وعملت فحص منزلى ما ظهر شى وفحص دم مرتين برضو ما ظهر شى والدكتور قال لابد من الاشعة زوجى رفض خايف يكون فى حمل وياثر على الجنين قال الدكتور وقتها انا مش راح اضر الجنين اذا فى حمل وهذا امر عادى بنسبة للطب ما تقلق وبصعوبة اقتنع وفعلا عملت الاشعة وظهر حمل عمرو اسبوع فقط حمل متاخر حملت قبل موعد الدورة باسبوع سبحان الله وبعدها بخمس اسباع عملو لى اولترسوند من شان يشوفو كيس الحمل والجنين اتمنى ان اكون افادتك ودمتى بود
هلا بيكى اختى ايوا انا حصل معى نفس الشى فى ابنى التانى الله يخليه ااتاخرت الدورة اسبوع وعملت...
نفس الشي صار لسلفتي
7oor_el3een
7oor_el3een
للرفع
أسيرة الكيبورد
نفس الشيء حدث لبنت عمتي والحين معها بنت