جرح الحنان
جرح الحنان
الله يحفظه
Mama Sita
Mama Sita
أحب أ}كد لك أن الطفل كثير الحركة يكون قليل الاستيعاب والفهم عادة لأنه لا يستقبل بصورة طبيعية فالأفضل تعالجيه فوراً .. ما ذكرت انت مني فين اساعدك وارشدك

منذ الان قللي بل واعدمي السكر الصناعي في طعامه وابتعدي عن الفاست فووود كله وكثري له الالياف والخضار وبدل الحلويات فواكه

وخليه يصرف طاقته قدر الامكان وابعديه عن التلفزيون حتى لا يزداد عنف ومافي مانع تدخليه روضة تخرج طاقته شوية

هذا من خبرة وتجربة قريبة لنا ولدها كدة وبالعلاج وهذه النصائح اصبح الولد طبيعي بدرجة اكبر

اي سؤال اساليني

موفقة
الجوهرة السمراء
حبيبتي لاتغلطين غلطه وحدة الحين ندمانه هي عندها بنت مثل حاله ولدك كثيرة الحركه هي عمرها

ثمان سنوات دخلت المدرسه وكانوا يتأذون المدرسات من كثره الحركه عموما معظم الأطفال كثيرين حركه

اصرت على زوجها يوديها دكتور وهو رافض انها تروح دكتور توفي زوجها وبعد وفاته

راحت دكتور والدكتور مشهور في الاعصاب ما تقولين ما عنده سالفه عطاها حبوب بعدها حدثت تشنجات

ثم اصبحت تتشنج بأستمرار فقدت الكلام اصبحت لاتستوعب تمشي في كل مكان وامها معها خوفا عليها من التشنج

وانها توذي نفسها انا شفتها بعيني كنت متنومه في مستشفي وهي بجانبي كانت تضع حواجز السرير ومع ذلك تخاف انها

تنط وتتكسر ما عاد تعرف هذا خطر او صح اصبحت كطفل صغير لا يفهم بتاتا كانت الأم ماتروح الحمام وانتي بكرامه الا موصيه ممرضه تجي عندها

واذا ما لقت وصت الموجودين من الحريم اللي بالغرفه من حاله فرط حركه الى حاله الله اعلم بها الله يكون بعون امها

اختي لاتغلطين غلطتها ولدك محتاج العاب تركيز فقط تركيب صور انا عندي بنت كثيرة حركه بعد ثلاث سنوات هدت شوي

كانت تعذبني طول يومي وراها خوفا عليها لدرجه اني من يوم احط راسي انام من التعب من كثر ما فرت براسي كنت اجيب لها

العاب تركيز تلقينها في التعليم المبكر

الحمد لله درست ومتفوقه والحمدلله
أم(ريما**ودانه)
مثل ماتفضلوا الاخوات جزاهم الله خير
اعرف وحده ولدها عنده فرط حركه وفوق كذا نومه قليل يعني يقعد الى حول الصباح وهو صاحي ونشيييييييييط ماشاء الله وودته لدكتور ونصحها تجيب له مكعبات التركيب عرفتيها الملونه جابتله اكبر حجم قالها الدكتور هالكعبات افضل حل للي يعانون من فرط الحركه تفرغ طاقتهم لانها تجهد تفكيره + انها تمنع عنه الشكولاته والحلويات والشيبس والمشروبات الغازيه والسكريات بشكل عام
وانتي من باب الاحتياط اعرضيه على دكتور مختص وبعض الحالات تكون خفيفه ويكتفون بالعلاج السلوكي وبعض الحالات تكون شديده ويضطرون للعلاج الدوائي ولا تتوترين لان اغلب الاطفال الان يعانون من هالمشكله
أسأل الله ان يشفيه ويعافيه ويفرحك بعافيته ويقر يعينك بصلاحه
حلم عشناه
حلم عشناه
اختي لا تعطينه حبوب او مهدئات انا ولدي فيه فرط الحركه ووديته لاستشاري مشهور في الشرقيه وحولني لاخصائيه وسوتله اختبار ذكاء
ونصحنا الاستشاري بان ما نفكر بالحبوب لان اقل اثر لها سد الشهيه وسووله جلسات والحين الحمد لله صارت حركته اقل