ترتيب التسررررررررررريحة// تعديل

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم

صرااااحة مدري وين احط موضوعي بس اتمنى مااحد يحذفة
ياااااااااااااناس عطوني افكار او طريقة ارتب فيها
تسريحتي احس انها مشوهة غرفة النوم

انتظر ردودكم الحلوووووووة ياسنعات

دمتو بود
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*-*ام حمودي*-*
*-*ام حمودي*-*
جيبي سلات او سبتات زي كذه ورصي العطور بوحده والمكياج بوحده والاكسسوارات بوحده واي شي حطيه فيها ارتب واحلى

ها اش رايك بالفكره؟
انا مسوياها..
وحيدة زوجها الغالي
جيبي سلات او سبتات زي كذه ورصي العطور بوحده والمكياج بوحده والاكسسوارات بوحده واي شي حطيه فيها ارتب واحلى ها اش رايك بالفكره؟ انا مسوياها..
جيبي سلات او سبتات زي كذه ورصي العطور بوحده والمكياج بوحده والاكسسوارات بوحده واي شي حطيه فيها...
فكرة حلوة مثلك ياام حمودي
بس انا في وقت الدبش كانت زيك بالظبط
بس اللون وردي على لون غرفتي

بس تقريبا بعد5 شهور رميتها مااعجبتني
مدري ليش

واخواتي هاوشوني بس مدري لية مااقتنعت فيها
قطة سوداء ZA
قطة سوداء ZA
حبيبتي التسريحه هي اللي تحلي الغرفة وتجعل منها عالمك الخاص وتدل على صاحبة الغرفه
ولاتستهين بترتيبها ابدا راح اقولك كيف مرتبة تسريحتي واذا حابه خذي مني بعض الافكار
اول شي الناس اذواق
انا ما أحب تكون التسريحه فاضية ولامزحومه لكن اهم شي تكون راااقيه باين عليه لانثى
حاطة علىيه من فوق ثلاث عطور بالوسط وخرز احمر مابينهم وورد مجفف الحجم الكبير الي تجي ورد وكور تلاقينه عند سنتر بيوينت
الجانب اليمين حاطه عليه مزهريه حمراء وسط وطويلة ومليانه ورد احمر وابيض و وردي وحاطة تحتها فراش بيضاوي صغير من الجهتين كلة خرز هندي والمفرش الكبير بالوسط
وجنب المزهريه حاطة سله ذهبيه كبيرة بيضاويه حديد حاطه بيها المجموعات اللي من زهور الريف والخ---
الجانب اليسار سلتين خيرزان بيضاويه فوق بعد مع غطاء وحده فيها عطور زوجي ومشطة
والثانيه فيها باقي عطور يوالمخلطات

تعبت ان شاء الله يعجبك الترتيب وانا بحاول انزل صور تسريحتي واذا عجبك اقولك ترتيب الادراج
القهوة الملكية
برضه انا حاطه 3 صناديق خشب واحد فيه العطورات وهو الكبير والوسط فيه اغراض شعري والثالث صغير دورين ويصلح للخواتم ومفرش تحتهم سكري وذهبي فخم زي الستاير وعلاقه للسلاسل وحطيت عليها ورد جوري ابيض وشموع صغير ابيض وسلاسل لولو وفازتين وازنت فيها التسريحه والباقي في الادراج
جروح تروح
جروح تروح
انا حاطه في تسريحتي 3 سبتات ملبسه بالدانتيل مثل الصوره اللي فوق وحده حاطه فيها كل كريمات الجسم والوجه والثانيه حاطه فيها عطوراتي والثالثه اغراض الشعر من بكلات وشباصات والامشاط وعندي علبتين مثلهم حطيت فيهم الكحل ومحددات الشفايف والماسكرا
وباقي مكياجي جبت لهم عليه مقسمه من ايكيا حطيت الارواج والمناكير والبودره وحاطتهم بالدرج
ممكن تسوين كذا وممنك تفرشين تسريحتك بقماش حلو او مفرش صغير تحطي عليها علب حلوه اكثر الاشياء الحلوه تلاقيها في هوم بلازا
او ايكيا او ابو ريالين