طيفك سحرني
طيفك سحرني
gazell gazell :
700 متر مش فلة والواجه ماراح تكون بهالشكل بيكون عادي أفضل البيج المخطط بالعرض والشبابيك بلون أسود يعني كأنه حكومي رسمي وعلى حسب المهندس ممكن يصغر الغرف أو يلغي احد حمامات الاولاد أويضيف حمام لمجلس الحريم مثل ماتفضلتي وأنا ماعندي غير طفل واحد الله يخليه لي بارب يمكن الغي غرفة الاطفال الثانيه ومرات أقول لا يمكن احمل واجيب بنوته ادعيلي اني احمل ويثبت حملي واسوي بيتي وانزله وانا متعااافيه
700 متر مش فلة والواجه ماراح تكون بهالشكل بيكون عادي أفضل البيج المخطط بالعرض والشبابيك بلون...
700م وليس كم هذى مساحة الارض ولا البيت ولاتنسي غرفة الحريم مالهاحمام
gazell
gazell
طيفك سحرني شاكره لمرورك الطيب

خلاص عرفت ايش الناقص

حمام للنساء ومنها حمام للغرفة المعيشه

ان شاء الله بعدل المخطط

وانزله لكم

بصراحه استفدت منكم في تصحيح أغلاطي
انثى كالفراوله
حلو ماشاء الله بس في اخطاء عندك المطبخ في نص البيت يعني مافي تهويه للمطبخ
مراوح الشفط بتطل على وين؟؟ولو قلنا بتسوين شفط داخلي النوع الجديد طيب
المطبخ مافيه شباك؟؟والمطبخ اهم مكان يحتاج للتهويه ولدخول الشمس
وعندك مجلس الحريم ماعنده حمام
خلي حمام الاطفال واحد واضيفي حمام للحريم بالنسبه للمطبخ غيري مكانه مكان غرفة المعيشه
عندك مسافه خلف المقلط يعني الدرج متقدم شوي طيب وسعي المقلط ورجعي الجدار ورى خليه متساوي مع جدار الدرج
لانك الغيتي الباب الي بالرسمه ماله داعي اجل الفراغ الي ورى المقلط فهمتي علي؟؟
حرم المرشد
حرم المرشد
المطبخ مكتوم لازم شباك
غرفة الحريم قريبة جدا من الرجال غيري مكانها خليها جنب الصالة والمدخل جنب مجلس الرجال يعني تبدلين مكانها
ولازم حمام للحريم
موفقه
gazell
gazell
حلو ماشاء الله بس في اخطاء عندك المطبخ في نص البيت يعني مافي تهويه للمطبخ مراوح الشفط بتطل على وين؟؟ولو قلنا بتسوين شفط داخلي النوع الجديد طيب المطبخ مافيه شباك؟؟والمطبخ اهم مكان يحتاج للتهويه ولدخول الشمس وعندك مجلس الحريم ماعنده حمام خلي حمام الاطفال واحد واضيفي حمام للحريم بالنسبه للمطبخ غيري مكانه مكان غرفة المعيشه عندك مسافه خلف المقلط يعني الدرج متقدم شوي طيب وسعي المقلط ورجعي الجدار ورى خليه متساوي مع جدار الدرج لانك الغيتي الباب الي بالرسمه ماله داعي اجل الفراغ الي ورى المقلط فهمتي علي؟؟
حلو ماشاء الله بس في اخطاء عندك المطبخ في نص البيت يعني مافي تهويه للمطبخ مراوح الشفط بتطل على...
ايوالله وانتي صاجه المطبخ ماله شباك
بعيد التخطيط وبركز أكثر
معاك حق التهويه مهمه جدااااااااا

وااااااااااااااااي ياكثر أغلاطي :eek:

لكن قريب انزل المخطط نفسه بس يكون مضبوووووط

شاكره لتواجدك ياعسووووووووووووله