دعوة لسيدات الأعمال وسيدات حواء المحترمات المتر بــ 20 ريال

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الفاضلات :27:

ادعوكم من هذا المنتدى للإستفادة من تجاربنا واعمالنا لمساعدة بعض وحيث كل يوم نلتقي عبر هذا المنتدى المحترم حبيت اعرض عليكم فكرة وعليكم التفكير ومساعدة صديقتك بالمنتدى وخارجه :39:

الموضوع وما فيه لدي انا معرض فخم وحابه ااجرلكم هو بسعر مغري جداً علشان نشوف المواهب والمبدعات اللي من جد مندثرين ومو عارفين كيف ينطلقو او ما عندهم دعم
والآن :icon28: انصح كل وحدة لها منتجات بالرسم او الاشغال الفنية او لديها مشاريع استثمارية تبي تبيعها وتستثمر وكل وحده لديها فكرة تبي تحطها بالمعرض انا مستعدة مساعدتها فقط بمقابل استأجارها 20 ريال للمتر فقط اللي تعرض فيها حاجاتها بالرياض
والدعاية علي بكل الجرايد والبروشورات والبطاقات الدعوة بإذن الله بس نبيكم تتوجهو للمعرض وتشوفيه او تتصلو علي
واي استفسار الآن انا معاكم حول الموضع اعلاه لكل من حابه هذا الشي مثل جمعية النهضة النسائية التي تعرض بشكل دائم اعمال الفانانات التشكيليات ومصممات الازياء كله هذا انا بإذن الله اوفره لكم وبسعر جداً رخيص وهدف اشوف المواهب ونستفيد من بعض.

دمتم بخير
ابغى تحميسي للموضوع :icon33:
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fadwa1965
fadwa1965
هل هذا العرض يشمل الأعضاء خارج السعوديه ؟ وهل هذا المعرض مستمر أم لفتره محدد . ارجو الاجابه
كلام الحب
كلام الحب
انا اول المشتركات بس انتي من وين ...انا من قطر اكيد

ما ينفع..

فعلا مشروع حلو الله يوفقك...
النحله النشيطه
انا والله تعجبني الفكره واتمنى التعاون ولكن وين المكان وهل انا اوقف فيه او موجود عاملات لان ما اقدر اجي كل يوم ممكن اجي مره كل اسبوع او كل عشر ايام لاني مرتبطه ببيتي واولادي صغار يحتاجون ملاحظه بس اقدر اشتغل في البيت وارسله ولكن مسألة الاشراف صعبه في الوقت الحالي
سيدة أعمال مهمه
1fadwa1965 - نعم هذا العرض يشمل من خارج السعودية بس الشحن عليكي وحنا نحط موظفة من عندي تبيع منتجاتك.
2- المعرض مفتوح وليس لفترة محددة بس لازم يفتح بعد 3 اسابيع يعني جهزو اموركم
3-اختي(كلام الحب) انا بالرياض ومعرضي بأرقى شارع تجاري سياحي بالعاصمة التحلية وتقدري تشاركين يالغالية يلا اجتهدي انتي فقط اشحنيهم لي واتركي الباقي علي.
4- اختي النحلة النشيطة. انتي بالرياض كما يبدو لي تعالي شوفي المكان وعلمي البنات عن الموقع عشان يستفيدو بالمنتدى وابد انتي حطيلك موظفه او من عندي مو مشكلة.
وجدان الامورة
فكرة رائعة
بالتوفيييييق