*Sweet*Soul*

*Sweet*Soul* @sweetsoul_1

عضوة جديدة

بتخلص الاجازه وانا حيرانه وين اروح...بليييز ساعدوني

الطالبات والمعلمات

السلا م عليكم صبايا .........
ان شا الله اخباركم تمام؟!!!

بنات ... انا اعتبر اللي انا فيه مشكله ... وكبيره بعد
لان الاجازه بتخلص وانا ماأعرف مصيري او مصير مستقبلي لوين :(
الززززززززببده...... مشكلتي اني متخرجه من الثانوي وللأسف ماانقبلت في جامعة الملك فيصل في الدمام قسم علاج تنفسي
وكنت مسجله للاحتياط (فقط )...في كلية التربيه والعلوم قسم علم حيوان لان القسم اللي كان ودي ادخله تعبّا وصارfull (قسم E ) وطبعا اخذو الشهاده الاصليه والاوراق

والاسبوع الجاي احتمال اسجل دبلوم حاسب في جامعة الملك فيصل.... بس لازم اسحب الملف الاصلي من الكليه... والمشكله امي ماهي براضيه لانها ماهي مقتنعه بهذا القسم مع العلم اني اقدر اكمل بكالوريوس فيها... بس امي ماهي مقتنعه بهذا الشي لان كل الناس اللي تسألهم عنه يقولون لها انه ماله مستقبل ومافي مجال للوظايف كثير في هذا القسم....

بنات بليييييييييييز ساعدوني وقولولي رايكم وين اروح وايش اسوي
بقولكم رأيي ورأي امي ورأي ابوي... وقولولي ايش رايكم(احسن شي فيهم) واذا عندكم شي جديد بليييييز افيدوني ولاتبخلون علي

رأي امي.....1- مستحيل اسحب ملفي من الكليه عشان دبلوم جامعة فيصل... يعني امي تبغاني ادرس في الكليه عشان البكالوريوس مضمون فقط مو عشان الوظيفه... مع اني عارفه انها ماتقول هذ ا الشي من قلبها لان امي الله يخليها لي يهمها مستقبلي واقسام الكليه مستحييييييييييييل لها مستقبل( يعني وظيفه)
2- اني ادرس في البحرين في الجامعه الكنديه والمشكله ابوي ماهو موافق عشان الاختلاط

رأي ابوي... رأيي رايه إلا البحرين يعني وده ادرس دبلوم حاسب في فيصل بعدين اكمل بكالوريوس فيها

رأيي.... 1- اني ادرس في فيصل قسم حاسب... بس اخاف اذا ماسمعت كلام امي ربي يعاقبني بشي مااحبه... يعني يمكن صحيح مااتوظف اذا خلصت... وانا استخرت ربي في هذا الشي بس مااحس بشي معين
2- اني ادرس في البحرين بعد مااحاول في ابوي.... وتوني قاريه عن الجامعه الملكيه للبنات بس اخاف ان شهادتها ماهي معتمده ولا معترف فيها هنا
واذا احد يعرف عن الجامعه الملكيه شي حلو يقولي

افيدوني وساعدوني الله يخليكم لاتطنشووووووونييي:(

ادري طولت عليكم كثير.... بس ربي يعلم قد ايش مهمومه من الموضوع هذا الله يفكني منه ويكتبلي اللي فيه الخير والصالح
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ظلال القرآن
ظلال القرآن
مشكله بس اعتقد ان راي ابوك حكيم طيعه
إيروكا
إيروكا
وين الاستخارة اختي راحت

ادعي ربك يوقفك لما فيه الخير
*Sweet*Soul*
*Sweet*Soul*
ظلال القرآن
انا عارفه ان راي ابوي صح.... بس المشكله امي ماهي موافقه واخاف اذا ماطعتها ربي يعاقبني لاني مجربه هذا الشي في اشياء ثانيه صغيرونه

دنة_2002
والله استخرت اكثر من مره واحس بتوافق مع الحاسب... بس اخاف مااتوظف بعدين
انتو تشوفون للحاسب مستقبل ولا لأ... واذا ماطعت امي في هذي الاشياء ربي يعاقبني؟

ومشكورييييييييييييييين كثير عالرد:):26:
---------------------

بنااااااااااااات بليييييييز عطوني رايكم
حاسب... او احاول احول للانجليزي في الكليه... او احاول في ابوي اروح البحرين
غيغي
غيغي
اهلييين أختي،،،
اول شئ بدعيلك إن ربي يسهل لك الإختيار# ويوفقك في المجال اللي بتدخلينه#...
وانا من رايي انك تاخذين دبلوم حاسب في جامعة الملك فيصل ثم البكالوريوس وبعدين الحاسب مستقبله مضمون.. وعلم الحيوان ماله مستقبل ودراسته مقرفه تحوم الكبد
وانتي اقعدي مع امك وبيني لها رغبتك وميولك وهي راح تفهمك ان شاء الله واطلبي منها انها تدعيلك وبترتاحين....
ةاذا امك ماتبغى الا الكلية مالك الا تدرسين علم الحيوان سنه كامله وتجيبين تقدير ممتاز وتحولين على E بس أسألي الكلية إذا التحويل مسموح ولا لا؟؟
وبالتووووووفيق
*Sweet*Soul*
*Sweet*Soul*
غيغي...
ردك عجبني وريحني كثير
مشكووووووووره أووووووي وجزاك الله خير :27::26:
سويت مثل ماقلتي وجلست احاول في امي وحسيتها اقتنعت شوي
بس امي تقولي ان الديوان مايطلبون كثير وظايف للحاسب وهذا اللي خوفني:confused: :icon33: